انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل واقعة غريبة جعلت من رجل ماليزي تريند حيث واجه سيل من الانتقادات بسبب جلسة مساج.

صرخت في وجهه وجريت.. جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بـ الحي الراقي

يواجه رئيس شركة طيران منخفض التكاليف في ماليزيا عاصفة انتقادات، بسبب ظهوره وهو يتلقى جلسة تدليك "مساج" داخل المكتب.

ونشر رئيس شركة "AirAsia" للطيران في ماليزيا، توني فرنانديز، صورته عاري الصدر أثناء خضوعه لجلسة "مساج" على موقع "لينكد إن".

وحاول "فرنانديز" الإشادة بثقافة العمل داخل شركته، لكن محاولته جاءت بنتائج عكسية، وتلقى سيلًا من الانتقادات، فيما اعتبرت شركته "بيئة عمل غير مناسبة".

وقال في منشوره: "كنت أعاني من أسبوع مرهق، واقترح عليّ أحد الزملاء الحصول على جلسة تدليك"، وظهر في الصورة وهو يتلقى "مساج" داخل قاعة الاجتماعات.


وأمام الانتقادات، اضطر رئيس الشركة إلى حذف منشوره، فيما اعتبره منتقدوه أن سلوكه "غير احترافي"، بينما قال هو لـ""بلومبرج" إنه كان عائدًا من رحلة طيران استغرقت 18 ساعة فوافق على مقترح زميله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جلسة مساج ماليزي مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • بعد انتقادات فنانات لبنانيات لها.. يسرا تردّ
  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • في دورة مياه مكتبه.. جونسون يكشف محاولة تجسس والمتهم نتانياهو
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • لسبب غريب.. مغربية تحنط جثة والدتها بالملح لمدة عام
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: طيران الاحتلال يستهدف مبنى سكنياً على تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك وبلدة تمنين التحتا البقاعية
  • ضبط سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بالمعادي والجمالية
  • أنشيلوتي: نستحق الانتقادات
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"