أكدت جبهة شباب الصحفيين، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح قمة "القاهرة للسلام"  جاءت قوية حاسمة وحازمة ومعبرة بكل صدق وإخلاص عن كل شعوب المنطقة العربية وتعد خارطة طريق للوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية ورسالة سلام من أرض الكنانة "مصر".

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: لقد وضع الرئيس السيسي العالم كله أمام مسئولياتة تجاة فلسطين وحان الوقت أن تتضافر كل الجهود الدولية من أجل وقف المجازر الإسرائيلية تجاة الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأضاف طوالة، أن هذا الحضور الكبير من قادة وزعماء وملوك ورؤساء الدول والمنظمات الدولية يؤكد دوما إن مصر السيسي أصبح لها كلمه مؤثره ومسموعة ويشار إليها بالبنان وإنها دائما الكبيرة مصدر الدعم والتي تقف مع الأشقاء وقت الشدائد والأزمات.

قرارات القيادة السياسية 

أشار رئيس الجبهة إلى أن الرئيس السيسي تحدث في القمة ليس فقط بلسان 105 ملايين مصري الذين انتفضوا في مظاهرات حاشدة بميادين وشوارع محافظات الجمهورية يدعمون بقوة وعزيمة الأبطال كل قرارات القيادة السياسية الحكيمة ولكن تحدث أيضا بلسان  شعوب العالم العربي والعالم كله الذين يرفضون تهجير الفلسطينيين إلي أرض الفيروز "سيناء".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لطلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، قائلا لهم: «ألف مبروك، وإن شاء الله نفرح بيكم بتخرجكم، وتكونوا إضافة كبيرة جدا للقوات المسلحة، بالجهد اللي اتعمل في فترة إعدادكم بالكليات وخلال السنوات الماضي، وإن شاء الله تتوفقوا في حياتكم العملية».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائما بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم (الشرق الأوسط) أو على مستوى العالم، ويكون دائما دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

وتابع: «هذا مقدر من كل دول العالم، بأنهم يشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم أبدا في العمل على الصراعات أو تزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة في العالم وهي الأمن