صراحة نيوز – أجرى فريق الفيصلي تمرينًا مسائيًا أمس في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة السد الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحضر رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد، وأعضاء مجلس الإدارة تدريب الفريق الجمعة.

ووصل وفد الفيصلي إلى قطر في وقت مبكر من يوم أمس الجمعة.

وأشرف المدير الفني للفريق، أحمد هايل، على التدريب الذي شمل تمارين استشفائية وتبادل للكرة بين اللاعبين ،وتلقى نجم الفريق، يوسف أبو جلبوش، العلاج الضروري بإشراف شادي عاصي.

وقام عامر شفيع بتدريب حراس المرمى، نور بني عطية ومحمد العمواسي، في حين غاب حارس المرمى اللبناني مهدي خليل بسبب الإصابة.

الفيصلي يسعى لتحقيق أول انتصار له في مشاركته التاريخية في دوري أبطال آسيا، بعدما خسر مباراتيه الأوليتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي، بنتيجة مماثلة 0-1.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024

سجل ميكيل ميرينو هدفا في الوقت الإضافي ليمنح إسبانيا فوزا مثيرا 2-1 على ألمانيا في مواجهة مثيرة بدور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة.

وصلت المباراة إلى الدقيقة 119 وبدا أنها ستتجه إلى ركلات الترجيح قبل أن يقفز البديل ميرينو ليحول برأسه هدف الفوز بعد تمريرة داني أولمو العرضية ويكسر قلوب غالبية الجماهير داخل ملعب شتوتغارت أرينا.

وبعد شوط أول بدون أهداف، وضع أولمو إسبانيا في المقدمة بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة مباشرة في الزاوية السفلى، لكن ألمانيا أجبرت إسبانيا على اللجوء إلى الوقت الإضافي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق فلوريان فيرتز.

وضغطت ألمانيا المضيفة بقوة من أجل إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة لكن إسبانيا صمدت لتتقدم إلى الدور قبل النهائي، وتلتقي مع  الفائز من مواجهة البرتغال وفرنسا اللتين ستلعبان في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024
  • وفد التفاوض الإسرائيلي يعود من الدوحة.. وحماس تكشف "الموعد المتوقع" للرد
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري