تقدم النادي الأهلي اليوم السبت، بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

واستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الجمعة، مشواره في بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى، أمام فرقي سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب «مكابا» في دار السلام بدولة تنزانيا.

وفرض النادي الأهلي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على نظيره سيمبا وسط أرضه وجماهيره، ووقع على ثنائية المارد الأحمر رضا سليم وكهربا.

وجاء ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في دوري السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي فلسطين دوري السوبر الإفريقي الدوري الإفريقي سيمبا الأهلي وسيمبا الأهلي ضد سيمبا الأهلي وسيمبا التنزاني

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي

 

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة السوبر الإفريقي وسبب فوز الزمالك في اللقاء.

تصريحات سيد نيمار

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه رغم عدم تواجده إلا أنه كان واثقًا من الفوز بالبطولة.

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب

وأضاف سيد نيمار: كنت أشعر بسبب كل الظروف قبل المباراة أننا سنفوز، ورغم أني لم أكن موجودا في المباراة إلا أني أعلم ما شعر به اللاعبون وما تعرضوا له

واختتم سيد نيمار: مثل هذه الأمور لا تضغطنا وإنما تعطينا الدافع، والزمالك في المباراة قدم كل شيء في الكرة وكان الأفضل، وأشكر جمهور الزمالك لأنه كان الأفضل ودعم اللاعبين.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»