تأهل ناديا مسقط والسيب إلى المباراة النهائية لدوري الشباب لكرة اليد، التى ستقام بعد غد الثلاثاء افي الساعة الخامسة مساء على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك تحت رعاية سعادة راشد بن محمد السعدي رئيس مجلس إدارة نادي المصنعة، وجاء صعود نادي السيب بعد تغلبه على نادي نزوى في مباراة المربع الذهبي للدوري، التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، الشوط الأول انتهى بتقدم السيب 12/‏9 واصل السيب سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني بفضل الإمكانيات التي يمتلكها لاعبوه، لتنتهي المباراة بفوز السيب 26/‏18 كما جاء تأهل مسقط لنهائى بفوز بنتيجة 10/‏صفر اثر انسحاب نادي صلالة عن المباراة التى كان مقرر لها بين الطرفين مساء أمس الأول حيث ستقوم لجنة المسابقات بالاتحاد بتطبيق مادة الانسحابات وفق النظام المتبع في شروط وقواعد الدوري.

ويعد هذا النهائي الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه السيب ومسقط في دوري المراحل السنية في الموسم الرياضي 2023/‏2024 حيث كان النهائي الاول في دوري الناشئين وانتهى بفوز نادي مسقط باللقب.
كما سيلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ناديا نزوى وصلالة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| واقعة غريبة في فوز كندا على بيرو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب كندا، أمس الأربعاء، فوزًا صعبًا على بيرو بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين بعد محاولات عديدة على المرمى لهز الشباك.

واقعة مباراة كندا ضد بيرو

توقفت مباراة بيرو ضد كندا؛ بسبب إغماء مساعد حكم اللقاء، في واقعة أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الواقعة الغريبة حدثت قبل انتهاء الشوط الأول من اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 45+4، حينما سقط حكم الراية على الأرض مغشيًا عليه، نتيجة الحرارة في كانساس سيتي.

وركض ماكسيم كريبو حارس منتخب كندا تجاه الحكم المساعد، وأشار لحكم الساحة بضرورة إيقاف المباراة ليتدخل الطاقم الطبي لإسعافه حكم الراية.

وتوقف لقاء كندا ضد بيرو لعدة دقائق، قبل نقل الحكم المساعد على نقالة خارج الملعب، قبل استئناف المباراة مرة أخرى، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حصل ميجيل أراوخو لاعب منتخب بيرو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 59، ليكمل منتخب بلاده المباراة بنقص عددي.

واستغل منتخب كندا حالة الطرد، التي ضربت صفوف خصمه، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 74 عن طريق جوناثان دايفيد، لتنتهي المباراة بفوز كندا على بيرو بنتيجة 1-0.

وبتلك النتيجة، احتل منتخب كندا وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد بيرو عند نقطة وحيدة ليقبع في المركز الرابع والأخير.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • كوبا أمريكا 2024| واقعة غريبة في فوز كندا على بيرو
  • الدنمارك تتعادل مع صربيا وتواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا
  • الدنمارك تواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • يورو2024..إسبانيا تتقدم على ألبانيا بهدف في الشوط الأول