الثورة نت/
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم السبت، أن جميع أحرار العالم يطالبون بتصنيف الكيان الصهيوني كـ”هوية إرهابية”.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن كنعاني في منشور له على منصة “إكس”، قوله: “بعد الهجوم الكارثي على مستشفى المعمداني وبعض المساجد والمدارس وكنيسة الروم الأرثوذكس في غزة، هدد الكيان الصهيوني بقصف مستشفيات أخرى في غزة!”.

وأضاف: إن هذه الجرائم الفظيعة تعني أن الكيان الصهيوني قد تجاوز حدود الجنون، وهي فضيحة أخلاقية كبيرة ومخزية لتلك الحكومات التي تقف الآن إلى جانب هذا الكيان دون قيد أو شرط، كما في السابق، وفي نفس الوقت تعطي الآخرين دروسا في حقوق الإنسان كل يوم.

وتابع قائلاً: إن الاحتلال والاغتصاب والحرب والجريمة والإرهاب والإبادة الجماعية وقتل الأطفال والهجمات على المساجد والكنائس والمستشفيات وسيارات الإسعاف ومركبات الإنقاذ والمدارس والمنازل والمجمعات السكنية ومخيمات اللاجئين والصحفيين وكلها جرائم تحدث في العالم اليوم وتنطبق على ذلك الكيان المزيف والهوية الإرهابية واسمها “إسرائيل” والتي ترتكب الجرائم منذ 75 عاماً بشكل متواصل! وترتكب في هذه الأيام، في غزة جميع الجرائم المذكورة بشكل متزامن ويومي أمام أعين العالم المندهش.

واختتم كنعان حديثه بالقول: والآن فإن الإعلان والتصنيف الدولي للكيان الصهيوني كـ “هوية إرهابية” وملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة هو مطلب جميع الأحرار والمنصفين والمطالبين بالعدالة في العالم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الشرطة الهولندية تحتجز جريتا تونبرج أشهر ناشطة للمناخ في العالم

احتجزت الشرطة الهولندية الناشطة السويدية في مجال المناخ جريتا تونبرج، خلال احتجاج في لاهاي بهولندا اليوم السبت.
واقتيدت الناشطة البالغة من العمر 21 عاما بعيدًا أثناء مشاركتها في إغلاق الطريق السريع رقم إيه 12- عند وصلة الطريق التي تمر عبر لاهاي.نشطاء مجال المناخوكان الاحتجاج نظمته حركة تمرد ضد الانقراض "إكستنكشن ريبيليون".
أخبار متعلقة رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرفالقوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانياوأشارت تقارير وسائل الإعلام إلى إغلاق الطريق السريع إيه 12 مؤقتا، إذ استخدمت الشرطة مدافع المياه.وقف جميع إعانات الدولة للوقود الأحفوريوكان قد استهدف الطريق السريع إيه 12، في عدد من الاحتجاجات السابقة.
ويطالب النشطاء الحكومة في هولندا، بوقف جميع إعانات الدولة للوقود الأحفوري.

مقالات مشابهة

  • الثقافة كهوية مدينة.. أصيلة المغربية تحتضن موسمها الثقافي الدولي الـ45
  • الشرطة الهولندية تحتجز جريتا تونبرج أشهر ناشطة للمناخ في العالم
  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • في مؤتمر القاهرة اليوم .. تصميم الشعار والخلفية .. الناظر لها يشعر أنها مخاطبة ونشاط خاص بالدعم السريع !
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع في جميع المحافل الدولية
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية