(عدن الغد)خاص.

التقاه/ محمد احمد النعماني

تختتم مساء اليوم( السبت) مباريات البطولة العربية للشباب للملاكمة في المركز الأولمبي في المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة شاركت فيها عشر دول عربية شهدت خلالها تنافسات قوية بين ابطال الدول بافضل مايكون.

وعبر الدكتور/ يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة عن سعادته البالغة بنجاح البطولة والتنافس الشريف بين ابطال اللعبة والروح التنافسية الاخوية التي سادتها نعتبرها من افضل البطولات العربية وهذا ما نسعى اليه ان تكون كل بطولة افضل من الأخرى

كما عبر الكاظم عن سعادته بالوفود المشاركة والروح الطيبة لرؤساء الوفود والبعثات الإدارية والرياضية والحكام والمدربين والذين كانوا عند مستوى الثقة والمسئولية.

..

كما اشاد الدكتور/ يوسف الكاظم باللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد المصري للملاكمة لحسن التنظيم والترتيبات التي سادت البطولة حتى ظهرت بأفضل مايكون .

وسالته عن امكانية تنظيم اي بطولة عربية للملاكمة في اليمن فأجاب.

في البداية اسمح لي يابو شامل ان احيي الملاكمين اليمنيين لمستواهم الراقي والمتطور في هذه البطولة بل وفي كل البطولات العربية برغم الظروف التي تمر بها اليمن لكنها الحقيقة هناك ملاكمين بارزين من اليمن لفتو الانتباه ونالو الاعجاب ووصلوا الى النهائي وقبل النهائي وهذا انجاز كبير يحسب للملاكمة اليمنية..

اما مسالة اقامة اي بطولة في اليمن فهذا ما نتمناه لكنه من الصعب ان نقيمها الان لكن اذا استقرت اليمن فانا اعدكم ان نقيم بطولات في اليمن فبلدكم جميل وعاشق للرياضة وسنكون سعداء ان ننظم اي بطولة في اي محافظة في اليمن وربنا يفرجها عليكم وتعود اليمن لاستقرارها باذن الله

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن

الثورة نت|

بعث وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، رسالة خطية إلى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية في الخارج بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أحمد عطاف.

وعبر وزير الخارجية في رسالته عن تقدير الجمهورية اليمنية للموقف المبدئي للجمهورية الجزائرية الرافض للعدوان العسكري والحصار الشامل المفروض على بلادنا، مشيراً إلى أنه ليس بالموقف الغريب على الجزائر التي تمثل رمزاً هاماً من رموز البلدان المدافعة عن حق الدول في الدفاع عن نفسها وتقرير مصيرها.

وأكد أن القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم، وأن موقف وقرار القيادة اليمنية في استهداف العدوان الإسرائيلي جاء نتيجة الاستجابة لما يشعر به الشعب اليمني تجاه فلسطين وشعبها ودعته لاتخاذ موقفه وقراره الإنساني والقانوني في الدفاع عن حياة الأبرياء من الأشقاء الفلسطينيين الذين يعاون من ويلات الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 1948، وبدعم مالي وسياسي وعسكري ولوجستي من عدد من الدول الكبرى، وللأسف تخلى مؤخراً عدد من الأشقاء عن الدفاع عن القضية الفلسطينية والاتجاه نحو التطبيع المجاني مع العدو الإسرائيلي.

وأضاف الوزير شرف، أن استهداف السفن المملوكة للعدو الإسرائيلي أو المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بإنهاء العدوان الإسرائيلي ودخول المساعدات الإنسانية والدوائية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل.

واختتم رسالته بالتأكيد على رغبة القيادة اليمنية بصنعاء في تعزيز التعاون المشترك بين اليمن والجزائر في جميع المجالات والتنسيق الدائم بينهما وبالأخص في مرحلة ما بعد العدوان على اليمن، لما في ذلك من فائدة لصالح الشعبين الشقيقين، وكذا مصالح الأمة العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • حزب الإصلاح يشيد بموقف الصين تجاه اليمن ويعلن التطلع لدور مستقبلي
  • وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو