بث مباشر مباراة النصر وضمك، اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر وضمك اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي بث مباشر

يواجه فريق النصر نظيره فريق ضمك على ملعب الأول بارك، اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن».

ويسعى النصر إلى تجاوز تعادله أمام أبها عندما يستضيف فريق ضمك اليومالسبت على ملعب الأول بارك بالرياض.

وبعد عشرة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بينها ستة في الدوري، توقف النصر في محطة أبها بالتعادل بعد أن كان متقدماً بهدفين، ويطمح إلى استعادة نغمة الفوز من أجل البقاء في المركز الثالث على الأقل.

ورغم الشكوك حول مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي بسبب الإصابة التي لحقت بهما أثناء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما، إلى جانب إيقاف سلطان الغنام بقرار انضباطي، إلا أن النصر يمتلك مجموعة كبيرة من العناصر المميزة، يتقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والبرازيلي تاليسكا والسنغالي ساديو مانيه والإيفواري سيكو فوفانا والإسباني أيميريك لابورت.

ورغم البداية المتواضعة لضمك، إلا أنه استعاد توازنه في مبارياته الأخيرة، ونجح في التعادل مع الهلال قبل أن يحقق أول فوزين له في الدوري على حساب الخليج والحزم، ويأمل السبت في الخروج بنتيجة إيجابية لرفع غلته من النقاط.

ويعتمد ضمك على النجم المصري طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسيو والكاميروني جورج نوكودو والجامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة ومواطنيه فاروق شافعي وعبد القادر بدران.

بث مباشر مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة النصر وضمك، اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر وضمك اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر النصر النصر أمام ضمك النصر السعودي النصر ضد ضمك النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وضمك النصر وضمك بث مباشر النصر وضمك مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر وضمك ضمك ضمك السعودي مباراة النصر أمام ضمك مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك مباراة النصر مباشر مباراة النصر وضمك مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر وضمك مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر وضمک الدوری السعودی الیوم السبت الأول بارک فی الدوری بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزي صوب أرضية ملعب «سانت جيمس بارك»، والذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي