نشر "ويجز" مطرب الراب صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر من خلالها وسط العديد من الجماهير المتظاهرين، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، وتعبيرًا عن الرفض التام لقتل الأطفال ظلمًا وهدم منازلهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وكان قد دعم ويجز القضية الفلسطينية وأهالي فلسطين، معربًا عن استيائه من الحرب بين فلسطين وإسرائيل، معلقًا: محدش وقف مع المدنيين الفلسطنيين اللي ملهمش ذنب.

ونشر ويجز منشورًا عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام تضامنًا مع أهالي فلسطين، قائلًا: استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.

اقرأ أيضاً هلى تقامر حكومة نتنياهو بحيات الأسري الإسرائيلين بهذة الكلمات.. حميد الشاعري يعبر عن حزنه الشديد لما يحدث في غزة سيناء ومعبر رفح وتهجير الفلسطينيين.. 7 رسائل شديدة اللهجة من الرئيس المصري لقادة العالم في قمة القاهرة بالصور .. مسيرة فى لندن لدعم الفلسطنين تحت شعار”من أجل فلسطين” شاهد.. لحظة انتشال جثث الشهداء والمصابين من تحت أنقاض منازل غزة بالفيديو.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف سوق بيت لاهيا ” أشرف القدرة ”: عدم إدخال الوقود سيشكل خطرا حقيقاًعلى الجرحى و المرضى شاهد لحظة إطلاق سراح سيدتين أمريكيتين بعد الإفراج عنهما في غزة الديموقراطية في الغرب خبير عسكري: مليشيا الحوثي لم تستهدف المدمرة الأمريكية في البحر الأحمر.. وهذا الدليل خطر يهدد جرحى قطاع غزة بسبب عدم إدخال الوقود أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا بعد تعليقات مهاجم إسرائيلي

تابع ويجز: أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك.

واستكمل ويجز: مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطينيين اللي ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل،اشتروا كل الأخبار وبيخربوا منشوراتهم حتى المعلومات التعريفية تسيء إلى نسبة المشاهدة إذا نشرت عنها ومع ذلك، فإن هذا سيظل في أذهاننا إلى الأبد، فحياة العرب لن تهمهم أبدًا في الواقع، حتى شعبهم لا يهمهم والندم مش هينفعهم بعد ذلك.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

وأشاد فضيلة الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • عربية النواب تثمن موقف مصر والسعودية للتضامن الكامل مع لبنان
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • لأول مرة .. لا مظاهرات في إسرائيل هذا السبت
  • بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية للتضامن مع لبنان
  • غدًا.. اجتماع عربي طارئ لمجلس جامعة الدول العربية للتضامن مع لبنان
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • دكاترة التربية الوطنية يعلنون عن محطة احتجاجية ضد الوزارة
  • "لجان المقاومة" تدين التصعيد الإجرامي بحق المدنيين في فلسطين ولبنان