على الرغم من شعبية هاني العتال الكبيرة داخل الجمعية العمومية بالزمالك وتواصله الدائم مع أعضاء النادي، إلا أن هشام نصر نجح في قهره هذا المرة وخطف منه منصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، بعد معركة نارية حبس فيها كلاهما أنفاسه حتى اللحظات الأخيرة.

وحسم هشام نصر منصب النائب بـ9840 صوتًا، بينما حصل هاني العتال على 9040 صوتًا، لتقول الجمعية العمومية كلمتها رافضة نجاح أى عنصر من خارج قائمة حسين لبيب حتى ولو كانت له شعبية كبيرة داخل النادي مثل هاني العتال، والذى نجح من قبل في هذا المنصب عندما كان عدوًا كبيرًا لمرتضي منصور في دورة 2017.

ويمتلك هشام نصر خبرات إدارية كبيرة كونه رئيسا سابقا لاتحاد كرة اليد المصري، وينتظر الأعضاء منه النجاح في حل الأزمات وقيادة السفينة إلي بر الأمان بالتعاون مع حسين لبيب رئيس الزمالك، وجميع أفراد القائمة الموحدة.

من جانبه عبر هشام نصر عن سعادته الكبيرة بنجاحه في الانتخابات على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك وذلك لأربعة سنوات مقبلة وحتى عام 2027، مؤكدًا أن نجاح قائمة حسين لبيب بالكامل ستساهم في عودة الهدوء والاستقرار لنادي الزمالك وستجعل العمل يسير بطريقة جيدة وبسرعة كما تتمني جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية.

وأكد «نصر»، أن منافسته مع هاني العتال كانت قوية ومثيرة واستمرت حتي اللحظات الأخيرة، موضحًا أن العلاقة بينه وبين العتال ستستمر قوية لانه لاعب كرة يد سابق، ويتفهم جيدًا المنافسة الشريفة والنجاح في الانتخابات تارة، وعدم التوفيق تارة أخري.

وتحدث هشام نصر عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، مع فريق الكرة، وذلك عقب نجاحه في الانتخابات مباشرة، مؤكدًا أن ملف كرة القدم من ضمن أولويات المجلس الجديد، وأن بقاء أو رحيل «أوسوريو» سيكون بقرار جماعي لمجلس الإدارة بعد أن يتم تقييمه جيدًا على المستوي الفني وعلاقته بالجهاز المعاون بالفريق واستماعه لهم.

كما أشار «نصر»، إلي أن العمل في فرع نادي الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر سيكون من ضمن الأولويات أيضًا، حيث سيتم بدء العمل فيه، خاصةً وأن فرع النادي التاريخي في مقره بميت عقبة أصبح لا يستوعب العدد الكبير من أعضاء الجمعية العمومية، والنادي يحتاج لفروع كثيرة داخل القاهرة العاصمة ثم باقي المحافظات.

وطمأن «نصر» جماهير الزمالك بشأن ملف التجديد للاعبين المميزين في فريق كرة القدم الأول بالنادي، مؤكدًا أن اللاعب يختار التجديد مع ناديه حينما يدرك ويتأكد أن مجلس الإدارة مستمر لسنوات طويلة باقية وحتى نهاية فترته مما يسهل الأمور على اللاعب للتفاوض مع مجلس الإدارة والوصول إلي اتفاق يرضي كل الأطراف ويجدد اللاعب للنادي الأبيض.

واختتم بالتأكيد على أن التجديد لأحمد فتوح من أهم الملفات التي سيبدأ فيها المجلس والمحافظة على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم صاحب الشعبية الكبيرة لدى جماهير الزمالك داخل وخارج مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أوسوريو الجمعیة العمومیة هانی العتال هشام نصر

إقرأ أيضاً:

عودة رمضان صبحى إلى الأهلى.. هانى حتحوت يكشف مفاجأة «الخطيب والوسطاء»

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة مدوية بشأن عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن اللاعب رمضان صبحي لا يتردد اسمه نهائيا بشكل رسمي داخل الأهلي كما أشارت بعض أخبار الترند على السوشيال ميديا.

وتابع حتحوت، بأنه مع كل فترة انتقالات يخوض بعض الوسطاء محاولات تقريب وجهات نظر مع الخطيب لكي يعتذر اللاعب، ولكن الوحيد المنوط به مناقشة هذا الأمر أو حتى عرضه داخل لجنة التخطيط للكرة هو محمود الخطيب بصفته المشرف العام على الكرة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العمال: ننتظر رد «العمل» لاتخاذ خطوات عقد الجمعية العمومية
  • مقترح تأجيل فك القيد في الزمالك.. من قاد الفكرة وماذا عن رد حسين لبيب؟ (خاص)
  • محمد غالب يكتب: زمان وإحنا صغيرين
  • أمير هشام: اقتراح داخل الزمالك لتأجيل حل أزمة القيد إلى يناير
  • عودة رمضان صبحى إلى الأهلى.. هانى حتحوت يكشف مفاجأة «الخطيب والوسطاء»
  • حتحوت: ميكالي سيقود منتخب مصر في أولمبياد 2028
  • عاجل.. أمير هشام: بركات حاول جس نبض ميكالي لتجديد عقده وهكذا رد
  • تجديد عقد زيزو على رأس أولويات إدارة الزمالك بعد الأولمبياد
  • المريخ يدعو أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادي
  • مدير "شباب القليوبية" يتابع إجراءات الجمعية العمومية بمركز شباب منطى بشبرا الخيمة