انتهت مباراة فريق ليفربول أمام نظيره فريق إيفرتون، وذلك بفوز فريق الريدز بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب المصري محمد صلاح، ليواصل سلسلة كتابة التاريخ على جدران الأنفليد معقل ليفربول.

وعقب تسجيل صلاح لهدفين في مباراة ديربي ميرسيسايد، تمكن للوصول إلى الهدف رقم 201 مع الأندية الأوروبية في كافة البطولات المحلية والقارية، والتي جاءت على النحو التالي:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت 20/10/2023 في الدوري الإنجليزي موعد مباراة تشيلسى ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي 146 هدفا
الدوري الإيطالي 35 هدفا
الدوري السويسري 9 أهداف
الدوري المصري 11 هدف

وأصبح محمد صلاح ثاني الهدافين في قائمة هدافي ديربي ميرسيسايد، وذلك بتسجيله 7 أهداف في شباك فريق إيفرتون، متفوقًا على ديفوك أوريجي واللاعب روبي فاولر.

وواصل صلاح كتابة التاريخ داخل جدران الأنفليد، عقب وصوله للهدف رقم 105 داخل ملعب الأنفليد متفوقًا على السير كيني دالجليش وستيفن جيرارد.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق ليفربول على صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، فيما يقع فريق إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي محمد صلاح الأندية الأوروبية ليفربول وايفرتون مباراة ليفربول وايفرتون ديفوك أوريجي المصري محمد صلاح الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي ستقام اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، ريان جرافنبيرش خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح  "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم يلا شوت بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي hd
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي