أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة المتهم بإهاق روح "شيف" عمدًا إثر تدخله للدفاع عن سيدة في البدراشين، لجلسة 23 أكتوبر للفصل في طلب رد المحكمة.

تأجيل محاكمة تاجر أدوات منزلية بتهمة إنهاء حياة شخص في البدرشين محاكمة 5 متهمين في "اللجان النوعية بحلوان"..غدًا

وصدر الأمر برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وكان المستشار طارق حسنين كروم" المحامي العام"، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "عاشور.

ع. م" 39 سنة تاجر أدوات منزلية، بعد أن وجهت إليه تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين.

 

تبين أنه في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين، قام المتهم بقتل المجني عليه "عبد التواب ماضي عبد التواب"، صاحب الـ27 عامًا «شيف»، وصاحب محل مشويات، عمدا مع سبق الإصرار وذلك بان بيت النية وعقد العزم علي ازهاق الروح وذلك علي اثر الخلف الواقع بينهما، وما أن ظفر به حتي انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة " قاصدًا من ذلك قتله فأحدث اصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكشف أمر الإحالة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه "شيف"، والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة بـ"عاشور أبو كرش" صاحب محل أدوات منزلية، جاره، في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، في أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع فاستغاثت بـ"عبد التواب" فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

 

وكما وجهت التحقيقات للمتهم تهمه احراز سلاح أبيض "مطواة" بغير ترخیص ودون ضرورة مهنية أو حرفية.

 

وصرح شقيق المجني عليه، بأنه وحال مرافقته للمجني عليه بالحانوت خاصته انصرف الأخير ثم نما إلى عمله بتعدي المتهم علي شقيقه المجني عليه والتسبب بوفاته.

 

وقالت سيدة المشاجرة "رباب مسلم صقر" بائعة خردوات، بإنه وعلي اثر ظن المتهم المغلوط بعلاقتها والمجني عليه حتي تشاجرت وإياه في الشارع، فما كان لها الا ان استغاثت تلفونيًا بالمجني عليه الذي حضر وتشاجر مع المتهم الذي لاثره انهال عليه الأخير طعنًا بسلاح ابيض مطواة " فاحدث اصابته والتي أودت بحياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تأجيل محاكمة المتهم شيف محكمة جنايات جنوب الجيزة جنايات جنوب الجيزة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور

قررت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهم وهيب عبد المنعم مصطفى المداح والمنسوب اليه تهمة الانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور في القضية رقم 2293 لسنة 2023..  للجلسة 20 أغسطس المقبل لحضور المحامي الأصيل. 
 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد