عاجل- "نتمني إلا يتوقف دعمكم"..أحمد سليمان يوجه رسالة إلى المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك 2023..حرص الكابتن أحمد سليمان عضو نادي الزمالك الجديد، على توجيه الشكر إلى جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية، بعد فوزه بمنصب عضوية النادي "فوق السن" في انتخابات الزمالك 2023.

ونشر أحمد سليمان بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، يعرب فيه عن سعادته لما رآه من حب ومساندة في انتخابات الزمالك 2023، وذلك بعد حصده أعلي نسبة تصويت من بين جميع المرشحين.

عاجل- "نتمني إلا يتوقف دعمكم"..أحمد سليمان يوجه رسالة إلى المرشحين الذي لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك 2023

 

وكتب أحمد سليمان: "حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم..أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظير وبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات".


وتابع أحمد سليمان حديثه بتوجيه رسالة إلى المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك 2023 قائلًا: "وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكرًا لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى.


عاجل- بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023..أحمد سليمان يوعد جماهير الزمالك ويوجه الشكر إلى قائمة المتنافسين عاجل.. رحيل الكولومبي أورسوريو من تدريب الزمالك؟ مجلس الإدارة الجديد يحسم الجدل عاجل - أول تعليق من "هاني العتال" بعد خسارته في انتخابات الزمالك 2023 هشام نصر لـ "الفجر الرياضي": هانفضل أنا والعتال إخوات وسنُعالج أزمات الزمالك من الأسفل حازم إمام يهنئ القائمة الموحدة عقب الفوز في انتخابات مجلس إدارة الزمالك


وجه أحمد سليمان الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية  ووعد جمهور الزمالك بعودة الفريق إلى مساره الصحيح "كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لبيب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجيًا من المولى عز وجل أن نكون جميعًا عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها..عاش الزمالك عظيمًا كبيرًا بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه".

انتخابات الزمالك 2023..تصريحات أحمد سليمان


وكان قد علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد أمس، عقب فوزه في انتخابات الزمالك 2023، وأعرب عن سعادته بحصوله على أعلى نسبة تصويت في الانتخابات، واعتبر ذلك بمثابة رد اعتبار شخصي عقب سنوات تعرضه فيه للظلم والتجاوزات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سليمان عضو الزمالك احمد سليمان أول تعليق من أحمد سليمان انتخابات الزمالك اخبار انتخابات الزمالك انتخابات الزمالك 2023 انتخابات الزمالك 2023 اليوم انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بيان أحمد سليمان الجمعیة العمومیة المرشحین الذین أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

محمد سليمان يفوز برئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب

انتهت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الثاني بفوز النائب الدكتور محمد سليمان برئاسة اللجنة بالتزكية.

كما فاز النائبان الدكتور محمد عبد الحميد وكمال الدين شافعي عبد الحميد بمنصبي الوكيلين، وحصل النائب حسن طارق عمار على منصب أمين السر.


إجراءات انتخابات اللجان النوعية

يدعو رئيس المجلس لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية فى المجلس وعددها ٢٥ لجنة ويحدد رئيس المجلس الضوابط الحاكمة لعمليه الانتخابات.

ويبدأ أعضاء مجلس النواب عقب رفع الجلسة فى انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية، أما الجلسة الثالثة والأخيرة فسيتم فيها إعلان نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

ويجب أن يشترك العضو فى إحدى لجان المجلس، ويجوز له، بموافقة مكتب المجلس، أن يشترك فى لجنة ثانية للإفادة من خبرته وتخصصه فى مجال نشاط اللجنة، وفى هذه الحالة لا يكون له حق التصويت فى اللجنة الثانية، أو صرف أى مزايا مالية عن حضور اجتماعاتها، ولا يجوز لرئيس أو أى عضو بمكتب إحدى اللجان أن يكون عضوا فى أية لجنة أخرى، إلا بموافقة مكتب المجلس.

ويعلن مكتب المجلس قوائم الترشح لعضوية اللجان قبل عرضها على المجلس، ولكل عضو تقديم اقتراحاته أو اعتراضاته كتابةً إلى رئيس المجلس لعرضها على المكتب للنظر فيها، ويعرض الرئيس على المجلس القوائم طبقًا لما انتهى إليه المكتب، بعد دراسة الاعتراضات والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وتقتصر المناقشة على القواعد والضوابط التى التزمها مكتب المجلس فى هذا الشأن، وتعتبر هذه القوائم نافذة بمجرد إقرار المجلس لها دون مناقشة.

وتنتخب كل لجنة فى أقرب وقت ممكن فى بداية كل دور انعقاد عادى من بين أعضائها رئيسًا ووكيلين وأمينا للسر، وذلك بالأغلبية المطلقة لعدد أعضائها، وتقدم الترشيحات كتابةً إلى رئيس المجلس خلال الفترة التى يحددها مكتب المجلس، ويعلن الرئيس هذه الترشيحات لأعضاء المجلس.

وتجرى الانتخابات بين المرشحين بطريق الاقتراع السرى تحت إشراف لجنة يشكلها مكتب المجلس من بين أعضاء اللجان غير المتقدمين للترشيح لمناصب مكاتب اللجان، وإذا لم يتقدم للترشيح أحد غير العدد المطلوب أُعلِن انتخابُ المرشحين بالتزكية، ويعلن رئيس المجلس نتيجة انتخابات مكاتب اللجان، ويبلغها إلى الوزراء الذين تدخل أعمال وزاراتهم فى اختصاصات اللجنة.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • محمد سليمان يفوز برئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023