بوابة الوفد:
2024-07-01@16:23:35 GMT

إيرادات فيلم "بيت الروبي" في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

بلغت إيرادات فيلم بيت الروبي للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، أمس، الجمعة، 14.760 جنيها، في موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

قصة وأبطال فيلم بيت الروبي:

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول: يعيش المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى.

 

آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز

يشار إلى أن آخر أعماله فيلم كيرة والجن ويرصد حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

آخر أعمال النجم كريم محمود عبد العزيز

يذكر ان آخر أعمال النجم كريم محمود عبدالعزيز، فيلم “شلبي”، وتدور أحداثه حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم "شلبي"، بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم بيت الروبى كريم عبدالعزيز كريم محمود عبدالعزيز موسم الصيف السينمائي موسم الصيف نور اللبنانية تارا عماد شريف دسوقي حاتم صلاح محمود السيسي مصطفى أبو سريع منى الشاذلى کریم محمود عبد بیت الروبی کریم عبد

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. افتتح مصطفى شلبي أول أهداف الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يقام حاليًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

- وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق اللاعب مصطفى شلبي وذلك في الدقيقة الثانية من زمن شوط المباراة الأول، ليضع الفارس الأبيض في المقدمة سريعًا.

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد شحاتة - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى شلبي - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: يوسف أوباما.

التشكيل الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/9j8UVqNKDJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 29, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد عواد - أحمد مجدي - محمد أشرف روقا - زياد كمال - سيد عبد الله نيمار - ترافيس موتيابا - محمد عاطف - إبراهيما نداي - عمار ياسر.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد - محمد عادل - صديق اوجولا - أحمد القندوسي - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الزمالك اليوم، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، بواقع 10 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد إبراهيم الهزيمة في 9 لقاءات.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)