يسجل الدولي الجزائري ريان آيت نوري، اليوم السبت، عودته للمنافسة الرسمية رفقة ناديه ولفرهامبتون، بمناسبة مباراتهم أمام بورنموث.

وقرر مدرب ولفرهامبتون، غاري اونيل، الاعتماد على آيت نوري، أساسيا، في هذه المبارة التي تدخل ضمن الجولة التاسعة من البريمرليغ.

ويأتي هذا القرار من المدرب أونيل، بعد تأكده من تعافي نجمه الدولي الجزائرين من الإصابة التي كان يعاني منها.

يذكر أن ريان آيت نوري، تعرض لاثابة في الجولة الثامنة من البريمرليغ، والتي أجبرته على تضييع التربص الأخير للمنتخب الوطني، قبل استعادته لعافيته مؤخرا.

✌️ Two changes from #WOLAVL
???????? Doherty at right back
???????? Traore into midfield

How we line-up to face @afcbournemouth.

???????? @AstroPay_OK pic.twitter.com/UTKSeU1Il1

— Wolves (@Wolves) October 21, 2023

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: آیت نوری

إقرأ أيضاً:

اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي

يواجه فريق باريس سان جيرمان اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد المقبل.

يدخل الفريق الباريسي اللقاء في تحد كبير لتجاوز كبوة الخسارة أمام أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مساء أول أمس الثلاثاء في لندن.

ويدرك لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ولاعبوه أنه لابد من تحقيق الفوز إذا أراد البقاء في صدارة جدول الترتيب التي يحتلها حامل اللقب برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الثاني.

ومن المنتظر أن يعود لصفوف الفريق الباريسي نجمه وجناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي غاب عن مواجهة أرسنال بقرار تأديبي من إنريكي عقابا للاعب على التأخر عن حضور إحدى الحصص التدريبية دون سبب مقنع، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية في فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية.

ويتسلح سان جيرمان بكونه الفريق الأقوى هجوما في المسابقة، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام نيس الذي تحسنت نتائجه مؤخرا وجمع أربع نقاط من آخر جولتين بعد فوز على سانت إيتيان وتعادل مع لانس، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.

وأجاد باريس سان جيرمان نسبيا في المواجهات خارج ملعبه في بطولة الدوري هذا الموسم حيث حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد قبل رحلته إلى ملعب نيس، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في شباكه.

كما يواجه فريق نيس ومديره الفني فرانك إيز تحديا كبيرا بضرورة التعافي بدنيا في أسرع وقت ممكن حيث سيحل ضيفا على لاتسيو الإيطالي مساء الخميس في الجولة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وتبدأ منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي غدا الجمعة بمباراة واحدة حيث يلعب أولمبيك مارسيليا ضد ضيفه آنجيه على ملعب فيلودروم.

ويأمل مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو دي تشيربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تجاوز كبوة الخسارة الصادمة أمام ستراسبورج في الجولة الماضية، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أما فريق أنجيه يطمع في معجزة بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا تنقذه من دوامة الهزائم في أربع مباريات حيث يتذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع ستراسبورج ونانت.

وتستأنف الجولة يوم السبت بثلاث مباريات حيث يلعب سانت إيتيان ضد أوكسير، بينما يلعب ليل، رابع الترتيب برصيد 10 نقاط، ضد ضيفه تولوز بعد ثلاثة أيام من مواجهة ثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما يخوض موناكو الذي يتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان اختبارا صعبا خارج ملعبه أمام رين بعد ثلاثة أيام من مواجهة أخرى خارج ملعبه أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.

وبخلاف مواجهة سان جيرمان ضد نيس، تقام يوم الأحد أربع مباريات أخرى هي أولمبيك ليون ضد نانت، وستراسبورج ضد لانس، وريمس ضد مونبيلييه، بينما يحل لوهافر ضيفا على بريست المنتشي بنتائجه الرائعة في أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • بعد أعلن الأسف على فشله فيه..ريان روث ينفي محاولة اغتيال ترامب
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة