صدى البلد:
2024-09-16@13:31:50 GMT

وصفات منعشة للوجه بالمانجو يمكنك تجربتها اليوم

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

هل سئمت من إنفاق أموال طائلة على منتجات العناية بالبشرة التي تعدك ببشرة خالية من العيوب؟ لا مزيد من البحث! ماسكات الوجه بالمانجو ليست لذيذة فحسب، بل لها أيضًا فوائد عديدة لبشرتك.

شهادة رد الجميل.. تفاصيل أعلى عائد في البنوك لكبار السن ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب.. ماذا يحدث؟

المانجو مليئة بالفيتامينات A وC، والتي تعتبر ضرورية للحفاظ على صحة الجلد.

تساعد هذه الفيتامينات على تفتيح البشرة وتقليل التصبغ ومحاربة الجذور الحرة التي تساهم في الشيخوخة المبكرة

من خلال دمج عبوات وجه المانجو في روتين العناية بالبشرة، يمكنك تحقيق توهج طبيعي دون أي مواد كيميائية ضارة


ربما تتساءل الآن، ولكن ماذا عن حب الشباب؟ يشعر الكثير من الناس بالقلق من أن استخدام عبوات وجه المانجو قد يؤدي إلى ظهور البثور. ومع ذلك، فإن المانجو غير كوميدوغينيك، وهذا يعني أنها لا تسد المسام [3]. في الواقع، تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في المانجو على تقليل الالتهاب وتهدئة الجلد المتهيج.

الآن، استمري في تجربة هذه الأنواع من عبوات وجه المانجو اليوم! 1. ماسك المانجو واللبن للوجه: اخلطي لب المانجو المهروس مع الزبادي ثم ضعيه على وجهك. اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه. تساعد هذه العبوة على ترطيب البشرة وتقليل العيوب. 2. ماسك المانجو والعسل للوجه: امزجي لب المانجو مع العسل وضعيه بالتساوي على وجهك. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه. هذه العبوة ممتازة لترطيب البشرة الجافة ومنحها توهجًا مشعًا.

3. ماسك المانجو والكركم للوجه: امزجي لب المانجو مع قليل من مسحوق الكركم وضعيه على وجهك. وبعد 10 دقائق، اشطفيه بالماء الفاتر. تساعد هذه العبوة على تقليل ندبات حب الشباب وتفتيح البشرة. هل ماسك المانجو مناسب للأشخاص ذوي البشرة الدهنية؟ يمكن أن تكون حزمة وجه المانجو مفيدة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية. لأن الخصائص الطبيعية القابضة للمانجو تساعد في شد الجلد وتقليل ظهور المسام الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المانجو بخصائصها المرطبة. على الرغم من وجود بشرة دهنية، فمن المهم الحفاظ على رطوبة البشرة للحفاظ على صحتها العامة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي

أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي الـ 34 لعام 2024، وذلك عن الفترة من 7 – 13 سبتمبر، والذي تضمن العديد من الأنشطة المختلفة على النحو التالي: أنشطة إدارات الهيئة المختلفة:نفذت الإدارة العامة للرقابة على المصانع 40 مأمورية رقابية بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية.

عدد زيارات الفحص والتفتيش

وبلغ عدد زيارات الفحص والتفتيش والاعتماد التي قامت بها إدارة الرقابة على محطات ومراكز التعبئة 35 زيارة، وأصدرت الإدارة 357 إذن تصدير لحاصلات زراعية لعدد 338 شركة مصدرة. وبلغ عدد الرسائل الغذائية المصدرة طبقًا لتقرير مركز معلومات الإدارة العامة لكل من الصادرات والواردات بالهيئة 3610 رسالة بنحو 180 ألف طن لعدد 1465 شركة مصدرة، تنوعت ما بين 616 صنف من خضروات ودقيق منتجات غذائية متنوعة.

تصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات

وتصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات المصرية المصدرة بواقع 15 ألف طن، تليها البطاطا الحلوة بإجمالي 11 ألف طن، ثم البصل بإجمالي 10 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الخضروات المصدرة 64 صنف بنحو 40 ألف طن.

تصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي

وتصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي بإجمالي 14 ألف طن ، يليها الرمان بإجمالي 7 آلاف طن، ثم الفراولة بإجمالي 6 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الفواكه المصدرة 53 صنف بنحو 29 ألف طن.

ومثلت أسبانيا، السودان، السعودية وليبيا أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية خلال الأسبوع الماضي من إجمالي 152 دولة مستوردة.

مقالات مشابهة

  • هذه المرأة الأمريكية تعلم الفرنسيين وصفات شهية من بلادهم
  • لبشرة مشرقة.. وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الاثنين 16-9-2024
  • نهى النحاس: مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «IBC»
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • إقبال على شراء حلوى المولد النبوي بالإسماعيلية
  • بخطوات بسيطة.. وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة
  • استقرار أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الأحد.. «العويس» بـ35 جنيهًا
  • ما هي أهم مصادر الكولاجين الطبيعية وكيف تساعد في الحفاظ على شباب البشرة؟
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع