الوطن:
2024-07-06@02:55:48 GMT

جامعة الأزهر بأسيوط تنظم وقفة لدعم الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

جامعة الأزهر بأسيوط تنظم وقفة لدعم الشعب الفلسطيني

شارك الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة للوجه القبلي بمحافظة أسيوط، في وقفة تضامنية ضمت أعضاء هيئة التدريس والآلاف من طلاب الجامعة للوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

رفض تهجير الفلسطينيين 

وقال نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي: «انطلقت اليوم من داخل الحرم الجامعي بأسيوط مسيرة ضخمة تضم الآلاف من المشاركين من كافة منسوبي الجامعة من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب وطالبات الفرع، مؤيدين قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفظ الأمن القومي المصرى ، ورفض فكرة تصفية القضية الفلسطينية عبر دعوات التهجير إلى سيناء».

دعم قرارات الرئيس 

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر على اصطفاف كافة منسوبي الجامعة مع القيادة السياسية، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء، وحفظ الأمن القومي لمصر وأن الآلاف من المشاركين في الوقفة أكدوا رفضهم التام لما يحدث فى غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطينى، منددين بالروح بالدم نفديك يا أقصى، ونحن فداك يا فلسطين تعبيرا عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطنيين، والتنديد بجرائم إسرائيل، حيث شارك بها ما يزيد أكثر 3000 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط جامعة الأزهر مسيرة حاشدة القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذى نظمه أعضاء مجلس الدراسات العليا من العمداء ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لأنها الجلسة الأخيرة التى يرأسها الدكتور حازم صالح نظرا لقرب انتهاء فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا لبلوغه سن الستين.

استهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر للدكتور حازم صالح لمجهوداته الكبيرة خلال فترة عمله نائبا للدراسات العليا، ومساهماته البناءة فى العديد من المجالات التى تخص القطاع، بالإضافة إلى مساهماته لتطوير ملف العلاقات الدولية بالجامعة، وحرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تتم، مشيدا بأسلوبه المتميز فى التعامل مع الجميع، ومجهوده ضمن فريق العمل للصالح العام وخدمة الجامعة، متمنيا له التوفيق فى أى مهام قادمة يتكلف بها، واستمرار تعاونه فى مجال تخصصه كأستاذ بكلية الهندسة.

 وتقدم الدكتور حازم صالح بخالص شكره وتقديره للدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الدراسات على هذا الاحتفال، معربين فيه عن محبتهم.

ووجه الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا ومعربا عن سعادته بالعمل بينهم خلال فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا وجهودهم لتطوير القطاع على كافة المستويات وحرصهم على تقديم إمكانياتهم وتطويع جهودهم لخدمة القطاع ومايضمه من إدارات تغطى كافة تخصصات الدراسات العليا، مثمنا جهود ودعم رئيس الجامعة للقطاع وروح التعاون التى تسود بين النواب لتحقيق خطة ورؤية الجامعة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم العدوان ضد الشعب الفلسطيني
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • مجلس الجامعة العربية يبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض حصاد مشاركة الجامعة في المحافل الدولية والمحلية والوطنية
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي
  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث