أكد حارس الترجي معز بن شريفية اليوم السبت 21 أكتوبر 2023 أنه لمس رغبة كبيرة لدى زملائه في خوض مقابلة كبيرة أمام الفريق الكنغولي يوم الأحد، وذلك خلال حضوره في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة فريق باب سويقة ومازيمبي، وفي إجابة على سؤال موزاييك.

وأضاف بن شريفية أن مقابلات مازيمبي لا تستحق تحفيزا من أي طرف كان، فقيمة المواجهة تجبر اللاعب على التحضير الذهني الذاتي والدخول في التركيز التام.

وتابع حارس الترجي أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق وتتسبب في الانتصارات ولا مجال لخلق الأعذار مهما كانت، مضيفا'' حتى ولو أن رحلة الفريق من تونس إلى تنزانيا كانت متعبة، الا ان ذلك لن يمنع الترجي من بذل كل الجهود من أجل اسعاد جماهيره والعودة بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الاياب في رادس..''
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

مؤسسة "غيتس": الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات

أكد مارك سوزمان الرئيس التنفيذي لمؤسسة "غيتس"، وجود شراكات واسعة مع دولة الإمارات في المجالات الإنسانية، ومنها مواجهة الأمراض الاستوائية المدارية، مشيراً إلى ريادة الإمارات في مساعدة الدول الأكثر احتياجاً للقضاء على الأمراض التي تهدد حياة المجتمعات.

وأضاف سوزمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد للإعلان عن تقرير المؤسسة السنوي الثامن والذي أطلقته اليوم الثلاثاء، أن "مؤسسة غيتس من المؤسسين المشاركين للمعهد العالمي للقضاء على الأمراض المعدية "غلايد" الذي أسسته الإمارات في 2019".
وأشار إلى أن "الإمارات شريك رئيسي مع البنك الإسلامي للتنمية، فيما يعرف بصندوق "العيش والمعيشة"، الذي تدعمه مؤسسة "غيتس" إلى جانب عدد من دول مجلس التعاون الخليجي".
وأوضح أن "الصندوق يعمل من خلال عدة دول إسلامية لتوفير قروض ميسرة في مجالات مثل الصحة والتنمية، بما في ذلك عدد من الاستثمارات المتعلقة بالتغذية وذلك بهدف دعم المشاريع الحيوية في مجالات الصحة، والأمراض المعدية، والزراعة، والبنية التحتية الاجتماعية، في الدول ذات الدخل المنخفض والمتوسط ضمن مجموعة البنك الإسلامي للتنمية".
وشدد مارك سوزمان على شراكة الإمارات القوية في هذه المجالات، مضيفاً "نأمل في تسليط الضوء على هذه المبادرات بما يوفر فرصة لشراكة أعمق في مجالات أخرى مثل صحة الأم والطفل".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: فاتورة الوقود الأحفوري لا يجب أن تصل إلى كميات كبيرة
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مؤسسة "غيتس": الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات