يستعد الكاتب عمرو محمود ياسين لعرض القصة الثالثة من مسلسل «55 مشكلة حب» للمخرج ألبير مكرم، بعنوان «عيشها بفرحة»، والتي من المقرر عرضها بداية من غدا الأحد وعلى مدار أسبوعين على شبكة قنوات «ON»، وذلك بعد النجاح الذي حققته القصتين السابقتين «الفريدو» و«ما تيجي نشوف».

وتجمع القصة الثالثة بعنوان «عيشها بفرحة» للكاتب عمرو محمود ياسين، مجموعة كبيرة من النجوم في بطولتها من بينهم: هاني عادل، هبة مجدي، رانيا منصور، حسن أبو الروس، نور إيهاب، محمود ياسين، بالإضافة إلى حنان سليمان ومحمد مرزبان.

عمرو محمود ياسين يروج لقصة جديدة من «55 مشكلة حب»

وروج الكاتب عمرو محمود ياسين للقصة الجديدة من المسلسل عبر تدوينة على حسابه بـ «فيس بوك»، قائلا: «يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي، رغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل والالتزام به واجب».

مسلسل «55 مشكلة حب» ليس عملنا روائيا لـ مصطفى محمود

وكشف عمرو محمود ياسين في وقت سابق، أن قصص مسلسل «55 مشكلة حب» من تأليفه وليست مأخوذة عن رواية للكاتب الدكتور مصطفى محمود، موضحا: «قصص المسلسل من تأليفي وكتابة ورشة كتابة وليست قصص أو روايات من تأليف مصطفى محمود، نحن نستلهم من القضايا المثارة في الكتاب قصصنا ونحولها إلى نص درامي، كتاب 55 مشكلة حب ليس كتاب قصص أو روايات بل رسائل كتبها أصحابها لأخذ رأيه فيها وهو قام بالرد عليهم»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين مسلسل 55 قصة حب مسلسل عيشها بفرحة عمرو محمود یاسین مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟

رواج واسع حققه المسلسل التركي «نور» في الوطن العربي، واستحوذ على نسبة مشاهدات عالية طوال السنوات الماضية، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أنه ما زال يحظى بالشعبية ذاتها حينما يعرض على الشاشات العربية، وخاصة مع ملاحظة تغير أشكال الأبطال.

الطفلة ألما في مسلسل نور

صدمة كبيرة سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومحبي مسلسل «نور»، أو كما عرفه الوطن العربي بمسلسل «نور ومهند»، حينما انتشرت صور الطفلة «ألما»، التي حظيت بشعبية واسعة طوال عرض المسلسل، الذي استمر قرابة الـ5 أشهر على الشاشات.

عرفت الطفلة «ألما» التي أدت شخصيتها كايرا سيمور، بملامحها السمراء الجميلة، إذ اعتبرها الجمهور العربي أشهر طفلة تركية، في ذلك الوقت، وبعد مرور 16 عامًا، نشرت على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا كثيرة، وتداولها الجميع وسط صدمة كبيرة من تغير ملامحها.

تغير ملامح ألما.. وردود الفعل

على الرغم من مفاجأتهم الكبيرة في تغير ملامحها، إلا أن صورها لاقت إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت التعليقات عليها: «قمر ما شاء الله.. اتغيرتي أوووي»، «بقت حلوة حلوة جدا لما كبرت»، «عايزين نشوفك مع دانا في مسلسل تاني.. كنتوا حلوين»، «أكتر واحدة كانت محلية المسلسل بخفة دمها».

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حينما شاركت في مسلسل «نور»، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور العربي، خاصة بعد دبلجة المسلسل، إذ كانت حركاتها تلقائية، فهي أدت دور الحفيدة ووالدتها هي شقيقة «مهند» الكبرى، وكان لها دور بارز خلال أحداث المسلسل، منذ حلقاته الأولى.

ووفق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فإن كايرا سيمور، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، ابتعدت عن التمثيل، رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان، في جامعة اسطنبول.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)