أكد اللواء محمود خليفة مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية، أنه يجب أن ننحى الخلافات جانبا خلال الفترة القادمة وأن يقف الجميع صفا واحدا ضد الغطرسة الإسرائيلية وطموحاتها في تهجير الفلسطينيين الي سيناء.

استمرار المظاهرات الشعبية ضد المجازر الإسرائيلية ببني سويف اتحاد شباب المصريين بالخارج يكلف أعضاءه بفضح وكشف الجرائم الإسرائيلية

وأضاف مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية فى مداخلة هاتفية لبرنامج باب العاصمة الذي يقدمه الإعلامي أحمد مصطفى "قناة تن" أن هذه العملية أثبتت أن هناك وهما زرعه الاعلام المعادي والغربي أن إسرائيل دولة قوية في كافة المجالات العسكرية والمخابراتية وان رجال المقاومة الفلسطينيين استطاعوا  بأسلحة خفيفة وصواريخ بدائية الصنع وكلفتهم خسائر كبيرة و وجهوا صفعة قوية لغطرسة الإسرائيلية.

الإعلامي أحمد مصطفى 

وقال اللواء محمود خليفة إن مجلس الجامعة العربية علي المستوي الوزاري أدان العدوان الغاشم الإسرائيلي ضد العزل رافضا مبدأ التهجير القسري من الأرض التاريخية للشعب الفلسطيني الحبيب  الذي يهدف إليه الكيان الاسرائيلي.

 

وتابع أن انحياز الغرب بقيادة امريكا وبريطانيا ودعمهم الكامل لإسرائيل واؤسال امريكا خاملة طائرات و2000 جندي وزيارتة بايدن لإسرئيل واجتماعه مع مجلس الأمن الإسرائيلي مرفوض تماما من مجلس الجامعة العربية.

 

وأشار الي أن مصر والعالم العربي يتعرضون للعديد من المؤامرات من قبل الغرب وأن فكرة تهجير الفلسطينيين الي سيناء حاضرة دائما فى ظل رفض تام من الفلسطينين والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ومجلس جامعة الدول العربية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة العربية تهجير الفلسطينيين لسيناء

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان

هنأ الفنان محمد رجب، المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد رجب يهنئ محمود حمدان

ونشر محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بـ محمود حمدان، وعلق قائلا: «مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

محمد رجب يشارك في دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب، خلال الفترة الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

الفنان محمد رجب وخطيبته خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق | صور

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الإتجار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة
  • الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للسلاح
  • أمين الجامعة العربية يُهنئ «تبون» على انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41206 شهداء
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية
  • حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في العدوان الإسرائيلي على بلدة الأحمدي
  • عاجل|وزير الخارجية: مصر ترفض الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا
  • تحرير سائقين أردنيين اختطفا في سوريا