أعلنت وزارة العمل، عن وجود فرص عمل خالية داخل عدد من المصانع والشركات والمؤسسات بالقطاع الخاص، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر 2023 الجاري، في 12 محافظة ومنها محافظة الغربية.

الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف

وتستعرض «الوطن» الوظائف الشاغرة في محافظة الغربية، والشروط المطلوبة والأوراق المطلوبة.

- مخبز التوحيد.

- العنوان: قطور - المحطة - المحلة الكبرى، الرقم التأميني 245049، موبايل 01090308063، مطلوب 5 عمال بدون مؤهلات، على أن يكون السن 20 عاما فأكثر من الجنسين.

- فاست فودز إيجيبت

العنوان: سمنود - الغربية، الرقم التأميني 2806084، موبايل 01223636196، مطلوب 2 عامل بوفيه و2 عامل نظافة و2 سائق، و10 عمال تعبئة وتغليف، ولا يشترط مؤهل.

- مصنع السماء للملابس الجاهزة

العنوان: قطور المحطة المحلة الكبرى - الغربية، الرقم التأميني 2532552، هاتف 0402444666، مطلوب 10 عمال أرضية، و5 عمال أوفر، و5 عمال سنجر، 2 مشرف، مؤهل عالٍ أو متوسط، السن من 25 حتى 40 عاما، من الجنسين.

تنظيم ملتقيات للتوظيف بالمحافظات

وأعلنت وزارة العمل، في بيانها، أن توفير فرص العمل تأتي في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل محافظة الغربية وزارة العمل المحلة

إقرأ أيضاً:

قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات

واصل قطاع الأحوال المدنية، إطلاق القوافل المجهزة فنيا ولوجستيا بالعديد من المحافظات لتیسیر إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطة.

وفى ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، فقد تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات، كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية، وتم الاستجابة طلب لكبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية.

وتم استخراج وتوصيل (931) بطاقة رقم قومي، كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانة (المرضى وكبار السن وذوى الهمم) وإيفاد مأموريات، لاستخراج وتسليمهم لـ(45) حالة إنسانة بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقام القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لاستخراج وتجدد بطاقات الرقم القومى للعاملين والمترددون على العاصمة الإدارة وعدد من(الجهات الحكومة - النوادي الخاصة) وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها، وتسليمهم لعدد (245) مواطنا ومواطنة، وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد (414) مواطنا ومواطنة.







مقالات مشابهة

  • براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف
  • وظائف جديدة في محطة الضبعة النووية بمرتبات تصل لـ 25 ألف جنيها.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف خالية في 3 تخصصات بمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.. الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة بدون خبرة في 7 مناطق.. مرتبات مجزية وحوافز شهرية
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة