عاجل- "تحملت الكثير من أجل عودة النادي إلى أبنائه"..أول تعليق من أحمد سليمان بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023..أعرب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، على سعادته البالغة بحصده أعلى نسبة تصويت في انتخابات الزمالك 2023 والتي عقدت أمس، واعتبر أن ذلك بمثابة رد اعتبار له من قبل الجمعية العمومية.

وأطلق أحمد سليمان عدد من التصريحات الهامة، بعد فوزه بمقعد عضوية نادي الزمالك "فوق السن"، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية لشبكة قنوات MBC مصر، وتحدث أحمد سليمان عن رغبته في خدمة الزمالك حتى موته.

عاجل- "تحملت الكثير من أجل عودة النادي إلى أبنائه"..أول تعليق من أحمد سليمان بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023 عاجل- "شعرت برد اعتباري"..أول تعليق من أحمد سليمان بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023


وقال أحمد سليمان عضو نادي الزمالك: "شعرت برد اعتباري بعد 7 سنوات عانيت كثيرًا على المستوى الشخصي والاجتماعي والرياضي؛فتعرضت لإساءات كثيرة والجماهير على السوشيال ميديا تدعم أحمد سليمان والجمعية العمومية تعطيني اليوم أعلى الأصوات وهذا رد كرامة واعتبار لشخص أحمد سليمان.. وأتمنى خدمة الزمالك حتى الموت بقلبي وروحي فالنادي له فضل كبير عليّ".


وتابع أحمد سليمان حديثها قائلا ً: "تحملت سبع سنوات عشان يرجع النادي لأبناءه وجمهوره، ولحد ما أموت هعيش عشان أخدم النادي ده ومن بكرة هنبتدي نشتغل، وبشكر الجميع اللي ربنا وفقهم واللي لم يوفق منتظرينهم يساعدونا الزمالك بيتنا كلنا".

عاجل- "تحملت الكثير من أجل عودة النادي إلى أبنائه"..أول تعليق من أحمد سليمان بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023
عاجل- "ناس خدت حقوق مش حقوقها".. أحمد سليمان يطلق تصريحات نارية بعد فوزه في انتخابات الزمالك 2023 عاجل.. رحيل الكولومبي أورسوريو من تدريب الزمالك؟ مجلس الإدارة الجديد يحسم الجدل عاجل- "بعد تعثره في الفوز في انتخابات الزمالك 2023"..هاني العتال يوجه رسالة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بيان عاجل من هاني العتال بعد خسارته في انتخابات الزمالك عاجل - "انتخابات الزمالك".. القائمة الموحدة تصدر كلمتها ولبيب رئيسًا جديدًا للقلعة البيضاء

وتحدث أحمد سليمان عن المرحلة الجديدة التي ستبدأ في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تغير مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل، وأكد على تعرضه للظلم في الانتخابات السابقة قائلًا: "إن شاء الله الفترة المقبلة بنادي الزمالك ستكون مرحلة جديدة بعد فترات عصيبة جدًا لسنوات طويلة وظُلمت أنا وقائمتي بالانتخابات السابقة (وناس خدت حقوق مش حقوقها) ولكن نغلق الصفحة القديمة ونتكاتف".

 

ووجه سليمان رسالة لمن يحرك دعاوى قضائية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك قائلًا: "لماذا يتم رفع قضايا؟، قدمت نفسك للجمعية العمومية ورفضتك.. لماذا تحرك دعوى قضائية؟.. الجمعية العمومية قالت من يقود الزمالك خلال الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سليمان أحمد سليمان عضو الزمالك انتخابات الزمالك 2023 انتخابات الزمالك 2023 اليوم نادي الزمالك أول تعليق من أحمد سليمان الكابتن أحمد سليمان تصريحات أحمد سليمان مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي

 

 


أكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمستشار الحالي، أن النادي لم يتراجع عن فكرة العودة للمشاركة في مباريات الدور الثاني، رغم شرطه.

وتابع جورج خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "الزمالك كان له بعض المطالب وكان لا بد من التضحية بأنفسنا وهو ما جعل الأندية تعترض بعدنا".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وأضاف عبدالله جورج: "فكرة الاعتذار عن عدم مواجهة الأهلي، جاء بسبب قوة الحدث بخلاف أي مباراة أخرى، والكل وجد أن الدنيا قامت مقعدتش".

مقالات مشابهة

  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي