فاز فريق المعادي واليخت لكرة القدم النسائية على فريق اتحاد بسيون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب اتحاد بسيون، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2023-2024.

المعادي واليخت يفوز على اتحاد بسيون بثلاثية نظيفة

وأحرز أهداف فريق المعادي واليخت كلًا من اللاعبة نور ادريس ودينا عاصم وماجي مجدي، ليحصد المعادي واليخت الثلاث نقاط الأولى له في سباق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

ويضم الجهاز الفني لفريق المعادي واليخت احمد عبوده مدير فني وساره حكيم مدرب عام وشريف عبد الرحمن مدرب وياسر سمير مدرب حراس، وجمال حسين اداري ومحمود أسامة مدير كرة.

عاجل- انتخابات الزمالك 2023..أول تعليق من حسين لبيب بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك أديب عن انتخابات الزمالك: "مش غنمة تكون رئيس النادي حاليا"

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

و جاء ذلك بعدما أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية المصري سموحة الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • الجيش الملكي يفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية