عقد سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة خلال زيارته إلى الولايات المتحدة اجتماعا مع السيد/ ويد كاربنتر رئيس الجمعية الدولية لقادة الشرطة ، وذلك في إطار مشاركته بالمؤتمر السنوي للجمعية ، الذي عقد في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.
وفي بداية الاجتماع ، عبر رئيس الجمعية الدولية عن خالص تهانيه للشيخ خالد بن راشد ، بمناسبة فوزه بجائزة الجمعية ، والتي يتم منحها لـــــ 40 متخصصا في مجال إنفاذ القانون «تحت سن الأربعين» من جميع أنحاء العالم ، لما يبدونه من قدرات قيادية والتزامات مهنية ، فيما عبر الشيخ خالد بن راشد عن تهانيه لرئيس الجمعية ، بمناسبة اختياره خلال المؤتمر السنوي رئيسا جديدا للجمعية والتي تعد أكبر جمعية مهنية لقادة الشرطة ، وأكثرها تأثيرا في العالم.


وخلال الاجتماع ، تناول مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ، خطط وآليات المشروع الحضاري الذي تنفذه مملكة البحرين في مجال العقوبات البديلة والسجون المفتوحة ، والتي تعكس الارتقاء بتطبيق أحكام قانون العقوبات البديلة ، والنابع من مباديء المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، حفظه الله ورعاه ، مشيدا بالدعم المستمر الذي تقدمه الحكومة الموقرة ، برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله، لتنفيذ المشاريع الإصلاحية .
وأكد مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة أن تعليمات معالي وزير الداخلية ، تمثل أساسا قويا في تطبيق أحكام القانون وتوفير الخدمات والبرامج التأهيلية والتدريبية للمستفيدين بما يسهم في تحقيق نجاحات نوعية في عملية التنفيذ ، منوها إلى تنفيذ المشروع من خلال الشراكة المجتمعية الفاعلة وتعزيز التعاون مع المؤسسات المجتمعية المختلفة وتطوير البرامج التأهيلية والتدريبية بما يسهم في إعادة إدماج المستفيدين في المجتمع بشكل فعال.
من جهته ، أشاد رئيس الجمعية الدولية لقادة الشرطة بهذا المشروع التدريبي والمجتمعي الرائد وما يعكسه من رؤية طموحة في مجال التأهيل وخدمة المجتمع ، لافتا إلى أن الجمعية تعتزم طرحه خلال مؤتمرها القادم كتجربة يمكن الاستفادة منها على الصعيد الدولي في إطار الجهود والمبادرات الدولية لتعزيز حقوق الإنسان.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس الجمعیة الدولیة

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة

أجري الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيارة ميدانية لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الخط الناقل الرئيسي للمياه، يأتي ذلك في إطار جهود تحسين وصيانة شبكات المياه بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور إبراهيم خالد، على أهمية تلك الجهود في ضمان توفير المياه بشكل مستمر وآمن لسكان المدينة، مُشيرًا إلى أن إزالة التعديات تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت رئيس شركة مياه مطروح، إلى أنه تم تكثيف حملات لإزالة التعديات مدعومة من الجهات الأمنية بكافة مناطق المحافظة للتغلب على كميات الفاقد الكبيرة، لافتًا إلى تمكنت اللجنة من رصد وإزالة عدد من الوصلات الخلسة وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد خالد، على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد أية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببًا رئيسيًا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه في بعض المناطق والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يلتقي طارق الملا.. ويؤكد: «سنكمل مسيرة المشروعات»
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • كل ما يجب معرفته عن العقوبات البديلة التي ستدخل حيز التنفيذ قريبا
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يلتقي وكيل الأمين العام لعميات السلام بالأمم المتحدة
  • أردوغان يلتقي وزير الدفاع السعودي في أنقرة.. استقبال حافل (شاهد)
  • 6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها