بوابة الوفد:
2024-07-09@21:47:29 GMT

الأولمبية تهنئ مجلس الزمالك الجديد

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب ، مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب ، بعد فوزه بثقة الجمعية العمومية للنادي في مشهد حضاري ، شهد له الجميع في الداخل والخارج.

الأولمبية تهنئ مجلس الزمالك الجديد كامل أبو علي يهنئ مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مجلس الزمالك الجديد على كف عفريت هريدي يتحدث بعد خسارته لانتخابات نادي الزمالك المقاولون العرب يهنئ مجلس الزمالك المنتخب



ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص الأمنيات بالتوفيق للمجلس المنتخب لنادي الزمالك وتجاوز المهام القادمة وأداء واجبه على أكمل وجه ، انطلاقا من دعم ومساندة الجمعية العمومية للنادي ، والتي تعد بحق السند الحقيقي والمباشر لمجالس الإدارات في كل الهيئات الرياضية.


كما يعرب مجلس الأولمبية عن خالص شكره وتقديره لمؤسسات الدولة المختلفة ، لحرصها على نجاح العرس الديمقراطي لنادي الزمالك ، وصولا إلى وجود مجلس إدارة منتخب لواحدة من القلاع الرياضية الهامة والمؤثرة في الرياضة المصرية ، والتي يمثل نجاحها واستقرارها هدفا أساسيا للجنة الأولمبية المصرية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك هشام حطب حطب الوفد مجلس الزمالک الجدید مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

خلفًا للبسيوني.. محمد عبد الحافظ ناصف رئيسًا لهيئة قصور الثقافة

أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، قرارا بتفويض الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف لتسيير أعمال الهيئة العامة لقصور الثقافة، خلفا لعمرو البسيوني، والذي قام بتسيير أعمال الهيئة على مدار ما يقرب من عام.

جاء القرار بعد لقاء مغلق استمر لما بقرب من ساعة جمع ناصف والبسيوني مع وزير الثقافة بعد ساعات قليلة من حلفه اليمين الدستورية كوزير للثقافة.

جدير بالذكر أن ناصف قد شغل ما يقرب من عشرة مناصب بوزارة الثقافة المصرية منها رئيس إقليمي شرق الدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ونائب ورئيس مجلس إدارة الهيئة لقصور الثقافة، وأربع إدارات مركزية بالمجلس الأعلى للثقافة منها الشعب واللجان الثقافية والشئون الأدبية والمسابقات ومكتب رئيس المجلس الأعلى والمركز القومى لثقافة الطفل.

وناصف مواليد مدينة المحلة الكبرى، وعضـو مجلس إدارة اتحاد الكُتّاب، وعضو نادى القصة، وعضو أتيليه القاهرة، وعضو دار الأدباء، وعضو نقابة المهن التمثيلية، وعضو المجلس الأعلى للثقافة، وعضو اللجنة العليا لجائزة الدولة للمبدع الصغير.

وأصدر ناصف عددًا من الإصدارات فى المسرح والقصة والرواية وأدب الطفل والترجمة والنقد، وقدم له التليفزيون المصري مسلسلين، وعُرضت أعماله المسرحية للكبار والصغار على المسرح القومي والهناجر ومسارح قصور الثقافة ومسرح الشمس والتربية والتعليم والشباب والرياضة، ومُعد برنامج حكايات المساء بالإذاعة المصرية، ورئيس مجلس إدارة مجلات قطر الندى، والثقافة الجديدة، والخيال، وأبيض وأسود، ومحكمًا بعدد من الجوائز المصرية والعربية مثل: اتحاد الكتاب والهيئة العربية للمسرح، والهيئة العامة بقصور الثقافة وجائزة الدولة المصرية.

فاز ناصف بعدد من الجوائز المصرية والعربية في القصة القصيرة والمسرح وأدب الطفل والدارما التليفزيونية والنقد الأدبي، منها: جائزة محمد تيمور للابداع المسرحى عن مسرحيات المخنثون وطلوع النهار أول الليل، ووداعا قرطبة، وجائزة التأليف المسرحى من المجلس الأعلى للثقافة، و جائزة رابطة العالم الاسلامى عن مسرحية سجين الهاء والواو، وجائزة محمود تيمور عن مجموعة الفاوريكة، جائزة قصور الثقافة في قصة الطفل، وتناولت 12 رسالة ماجستير ودكتوراه وبحوث ترقية أعماله فى المسرح وأدب الطفل.

مقالات مشابهة

  • خلفًا للبسيوني.. محمد عبد الحافظ ناصف رئيسًا لهيئة قصور الثقافة
  • استقالة وزير المالية الجديد من مجلس إدارة طلعت مصطفى
  • حسن الخطيب يستقيل من عضوية مجلس إدارة «إيديتا» بعد تعيينه وزيرا للاستثمار
  • عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي
  • لاكازيت يقود فرنسا في «الأولمبياد»
  • الزمالك يكشف حالة أحمد سليمان الصحية وموعد خضوعه لجراحة القلب
  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة