قالت المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، إنه وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمواصلة التصدي للأعمال المخالفة بنطاق الأحياء والعمل على إيقاف الأعمال في المهد وعدم السماح لأي مخالف بالبناء بدون الحصول على الترخيص اللازم لحماية أرواح المواطنين، شن الحي عدة حملات لضبط المخالفات.

إيقاف أعمال بناء مخالف

وأضافت رئيس حي الجمرك في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحملات المستمرة بنطاق الحي أسفرت عن إيقاف أعمال تركيب سقيفة بدون ترخيص بالمحل 48 شارع فرنسا والتحفظ على المعدات المستخدمة، كما تم إيقاف أعمال بدون ترخيص بالدور الأخير من العقار 17 إبن العربي بمنطقة اللبان وتم التحفظ على الونش المستخدم.

لن يتم السماح بالمخالفات

وشددت المهندسة نهى خليفة على شن حملات دورية للتصدي للمخالفات وفرض هيبة الدولة وتنفيذ القانون بكل حزم مع المخالفين ولن يتم السماح بالمخالفات وخاصة مخالفات المباني التي تهدد أرواح وحياة المواطنين، حيث أن المخالف دائما يقوم بالبناء بطريقة عشوائية ولا يستخدم الطرق الصحيحة للبناء وإلا كان تقدم للحصول على ترخيص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجمرك بالإسكندرية حى الجمرك إزالة مخالفات إیقاف أعمال

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، شن حملاتها الموسعة على الطرق السريعة، لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

شن الحملات المرورية على الطرق السريعة

ودفعت إدارة المرور، بسيارات أمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.


وقامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.


يأتي ذلك في إطار التوجيهات بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كل الطرق.

 

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)