تواصل إدارة تنميه النشء بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، فاعليات المعسكرات الكشفيه لغير الكشفين بمراكز الشباب و المدارس  ، بهدف تنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين بالمدارس.

تهدف المعسكرات إلى مشاركة طلاب المدارس الغير كشفيين  في اتخاذ وصناعة القرار الكشفي وتحقيق أهداف الحركة الكشفية في قانونها، و أسسها، وطريقتها، إضافة إلى أن المخيم يعد فرصة لترسيخ أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين القيادات الكشفية مما يكون له أثرًا إيجابيًا في إثراء المعارف والمهارات وتبادل الخبرات .

الجدير بالذكر أن المعسكرات تنطلق بمراكز الشباب و المدارس خلال الفتره من ١٥ / ١٠ حتي ١٥ / ١ .

تجرى فعاليات المعسكر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء تحت إشراف  محمد فتحي، وكيل الوزارة  ومتابعه احمد عبد العزيز وكيل المديرية .

تعليم الاطفال فنون الكشافة FB_IMG_1697880694882 FB_IMG_1697880692477 FB_IMG_1697880690237 FB_IMG_1697880688000

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء مراكز الشباب

إقرأ أيضاً:

التعديل الوزارى والرأى العام

لأول مرة منذ زمن بعيد يوضع الرأى العام فى الاعتبار فى التشكيل الوزارى الجديد الذى تم منذ أيام قليلة.

وبعيدًا عما إذا كان أى وزير جديد أفضل من سلفه أم لا أو أنه قادر على وضع رؤيته وحل المشاكل بوزارته وتقديم حلول خارج الصندوق، فنحن نتحدث من زاوية محددة وهى أن متخذ القرار وضع الرأى العام فى الاعتبار هذه المرة، حيث جاءت التغييرات فى الحقائب الوزارية معبرة بدرجة كبيرة جدًا عن رأى الشارع فى العديد من الوزراء.

فقد طالب الكثيرون، وكان هناك شبه إجماع، بضرورة تغيير وزراء الأوقاف والإسكان والتموين والكهرباء والبترول والتعليم، وقد لبى التعديل طلبات ومناشدات ورغبات الشارع، حيث تمت الإطاحة بقائمة طويلة من الوزراء الفشلة الذين لا خلاف على فشلهم.

وفى نفس الوقت تمت الإطاحة بمحافظين من العيار الثقيل مثل محافظ الجيزة ومحافظ القاهرة وغيرهم.

وفى نفس الوقت تم تجديد الثقة لوزراء ومحافظين استحقوا بالفعل الاستمرار لمواصلة إنجازات بدأت وما زالت تتواصل منهم على سبيل المثال لا الحصر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى شغل المنصب قبل 7 سنوات وقدم الكثير وما زال قادرًا على العطاء وبذل أقصى مجهود لمواصلى سجل الإنجازات الحافل فى هذا القطاع المهم والحساس قطاع الشباب والرياضة.

وعلى سبيل المثال أيضًا تم تجديد الثقة فى اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظًا للوادى الجديد، بعد أن قضى ٧ سنوات كاملة نقل فيها المحافظة نقلة كبيرة وملحوظة.

الخلاصة إن التغيير الوزارى الأخير من أكبر التغييرات الوزارية فى العقود الأخيرة، حيث شمل عددًا كبيرًا جدًا من الوزراء والمحافظين، وهذا الأمر يحمل دلالة جيدة، أن هناك هدفًا ورؤية تجعلنا نتفاءل فيما هو قادم.

[email protected]

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • التعديل الوزارى والرأى العام
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لتاجرى مخدرات بجنوب سيناء
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط