أثارت حالة من الجدل والانتقادات موجهة لرئيس شركة طيران ماليزية، على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره وهو يتلقى جلسة تدليك "مساج" داخل المكتب.

ونشر رئيس شركة "AirAsia" للطيران "توني فرنانديز"، صورته عبر موقع "لينكد إن" وهو عاري الصدر أثناء خضوعه لجلسة "مساج".

وحاول "فرنانديز" الإشادة بثقافة العمل داخل شركته، لكن محاولته جاءت بنتائج عكسية، وتلقى سيلًا من الانتقادات، فيما اعتبرت شركته "بيئة عمل غير مناسبة".

وقال في منشوره: "كنت أعاني من أسبوع مرهق، واقترح علي أحد الزملاء الحصول على جلسة تدليك"، وظهر في الصورة وهو يتلقى "مساج" داخل قاعة الاجتماعات.

اقرأ أيضاً فوز كبير لمنتخب اليمن للناشئين على منتخب ماليزيا بـ 4 أهداف دون رد - ( فيديو الاهداف ) المنتخب اليمني للناشئين يستهل مشواره في النهائيات الآسيوية بلقاء ماليزيا رئيس وزراء ماليزيا يكرم الداعية اليمني عمر بن حفيظ دعوة رسمية للمواطنين بشأن المتحول الجنسي اليمني ‘‘أدهم فيصل’’ وثيقة سفر وصور جديدة للمتحول جنسيًا ‘‘أدهم’’ بعد القبض عليه في مطار عدن السعودية تعلن عن شرط تأشيرة العمرة على القادمين من 5 دول رئيس الوزراء الماليزي يحلّ البرلمان ويدعو إلى انتخابات مبكرة السعودية تدشن 30 وجهة طيران جديدة منذ يوليو توضيح من السفارة اليمنية في كوالالمبور للمواطنين اليمنيين الراغبين للقدوم إلى ماليزيا بعد عمان وماليزيا واندونيسيا.. 4 دول أخرى تعلن تعذر رؤية هلال رمضان والسبت متمم لشهر شعبان إعلان هام من السعودية بشأن هلال رمضان عاجل.. تعذر رؤية الهلال في 3 دول إحداها خليجية والأحد هو أول أيام شهر رمضان

وأمام الانتقادات، اضطر رئيس الشركة إلى حذف منشوره، فيما اعتبره منتقدوه أن سلوكه "غير احترافي"، بينما قال هو لـ "بلومبرج" إنه كان عائدًا من رحلة طيران استغرقت 18 ساعة فوافق على مقترح زميله.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حتّى هذا التاريخ... شركة طيران ألمانيّة تُمدّد تعليق رحلاتها إلى لبنان

أعلنت شركة "لوفتهانزا" الألمانية عن تمديد تعليق الرحلات من بيروت وإليها حتى 12 اب.     كما أعلنت الشركة الألمانية عن إلغاء كافة رحلات الركاب والبضائع من تل أبيب وإليها حتى 8 اب.

مقالات مشابهة

  • ترامب يدافع عن فانس وسط عاصفة من الانتقادات
  • حتّى هذا التاريخ... شركة طيران ألمانيّة تُمدّد تعليق رحلاتها إلى لبنان
  • رئيس وزراء ماليزيا غاضب بسبب حذف فيسبوك منشورا حول اغتيال هنية
  • رئيس وزراء ماليزيا غاضب بسبب حذف فيسبوك منشور حول اغتيال هنية
  • رئيس وزراء ماليزيا غاضب بسبب حذف فيسبوك منشورا له عن اغتيال هنية
  • جلسة عاصفة في مجلس الأمن بشأن مقتل إسماعيل هنية
  • بعد عاصفة الانتقادات..الزلزولي يقدّم أفضل نسخة له في مواجهة العراق
  • تفاصيل جلسة حوارية مُطولة لرئيس الوزراء مع عدد من رؤساء التحرير والإعلاميين
  • نهر السين الملوث يزيد نزيف أولمبياد باريس ويثير عاصفة انتقاد وسخرية
  • شركة طيران يونانية ألغت رحلاتها إلى بيروت حتى أول آب