نشرت قناة “العربية” فيديوجراف، كشفت فيه عن تقديم عدة خدمات جديدة عبر موقع “إكس”.

وذكرت أن مالك موقع “إكس”، قال إنه سيطلق خدمات جديدة في المنصة على مستويين جديدين من الاشتراكات للمستخدمين.

وبينت أن المستوى الأول سيكون بتكلفة أقل مع جميع الميزات، ولكن هناك وجودا كثيفا في الإعلانات.

أخبار قد تهمك اشتراك إلزامي للحسابات غير الموثقة بـ “إكس” 18 أكتوبر 2023 - 8:18 صباحًا “إكس” تمنع الحسابات غير الموثقة من الرد 11 أكتوبر 2023 - 9:07 صباحًا

وأفادت بأن المستوى الثاني سيكون أكثر تكلفة لكن مع إعلانات أقل.

وأوضحت أن منصة “إكس”، ستبدأ اختبارا يفرض على المستخدمين دولارا واحدا سنويا في نيوزيلندا والفلبين.

"#ماسك" يعلن عن خدمات إضافية جديدة على منصة "X".. إليك التفاصيل#ElonMusk pic.twitter.com/YMsuHkDtQ6

— العربية برامج (@AlArabiya_shows) October 21, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ماسك إكس

إقرأ أيضاً:

“هيئة الرياضة” تطلق منصة “المواهب الرياضية”

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن إطلاق منصة “المواهب الرياضية”، في إطار المشروع التحولي “تمكين واستدامة المواهب الرياضية”.

وتهدف المنصة الإلكترونية إلى دعم عملية اكتشاف 1500 موهبة رياضية جديدة، وتوفير الرعاية اللازمة لهم، لتطوير هذه المواهب واحتضانها وتمكينها، تمشيا مع رؤية “نحن الإمارات 2031″، ليكون المجتمع الإماراتي حاضن وممكن للجميع على الصعيد الرياضي.
وتأتي منصة “المواهب الرياضية” كأداة متطورة لجمع البيانات والمعلومات المتعلقة بالمواهب الرياضية، بدءا من مرحلة التسجيل وصولا إلى مرحلة التمكين، من خلال رصد المهرجانات والفعاليات الرياضية المعنية باكتشاف المواهب في المجتمع، بالتعاون مع الاتحادات الرياضية والمؤسسات التعليمية المعنية في الإمارات، بهدف ربط الرياضيين الموهوبين بالفرص المناسبة لتطوير مهاراتهم وتوجيه قدراتهم وإمكاناتهم إلى المسار الصحيح.

وقال سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة “يهدف مشروع” تمكين واستدامة المواهب الرياضية”إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للمواهب الواعدة، وتنمية الثقافة الرياضية لديهم، وثقافة الاحتراف وذلك من خلال المنصة لضمان استدامة هذه المواهب تمشيا مع قيم ومبادئ مبادرة “عام الاستدامة”، بالإضافة إلى تعزيز اكتشاف المواهب لبناء مستقبل أكثر إشراقا للرياضة الإماراتية.
كما يعكس المشروع أيضا الجهود المكثفة للهيئة بالتنسيق مع الشركاء في القطاع الرياضي والقطاعين الحكومي والخاص، لوضع الخطط الوطنية لاكتشاف وتمكين المواهب الرياضية للارتقاء المستمر والممنهج بواقع رياضة الإمارات”.
من جانبه، قال سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة”نسعى من خلال المشروع إلى تطوير قاعدة بيانات شاملة للمواهب الرياضية في دولة الإمارات، عن طريق المنصة الإلكترونية، التي تتميز بأنها متاحة للتسجيل لكافة المواهب الشابة، سواء المشاركين في الفعاليات الرياضية أو غير المشاركين، لتكون تلك المنصة بمثابة قناة التواصل الرئيسة مع الرياضيين الموهوبين في دولة الإمارات”.
وأكد أن زيادة الفعاليات المخصصة لاكتشاف المواهب والعمل على تمكينها، يساهم في تعزيز الهوية الوطنية لدى مواهبنا الرياضية وتحقيق الطموحات الرياضية الوطنية.

وأضاف”دعم المواهب الرياضية الواعدة والاتحادات الرياضية ماليا وإداريا، يعزز فرص نجاح الرياضيين الذين لديهم فرص للتأهل للأولمبياد، كما يساهم في تعزيز فرص نجاح الرياضيين الإماراتيين في المنافسات الرياضية العالمية وتحقيق الإنجازات الرياضية على كافة المستويات، من أجل تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 عبر تأهيل أكثر من 30 رياضيا إماراتيا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2032″.
وتهدف منصة “المواهب الرياضية” أيضا إلى اكتشاف المواهب الرياضية وفقا للمرحلة العمرية، ورصد وتوثيق المبادرات وبرامج اكتشافها وتمكينها، وزيادة عدد المشاركين والبرامج والأنشطة المتعلقة باكتشاف المواهب الرياضية، وبناء قاعدة بيانات شاملة عن المواهب في الألعاب التنافسية المختلفة.

كما وضعت الهيئة العامة للرياضة عددا من المعايير، لتعزيز اكتشاف وتمكين المواهب الرياضية، بهدف تعزيز الشراكة بين الأطراف المعنية لتحقيق مبادئ الإدارة الرياضية الرشيدة، والحوكمة المؤسسية من أجل الالتزام وضمان تنفيذ خطط وبرامج وأهداف والاستراتيجيات الرياضية للأطراف المعنية.وام


مقالات مشابهة

  • “هيئة الرياضة” تطلق منصة “المواهب الرياضية”
  • حماد البلوي: في وقت تنظيم المونديال سيكون كل حي في المملكة “فان زون”
  • جهاز الاستثمار العماني يفتح باب التسجيل في برنامج “معتمد” للخريجين: إليك التفاصيل
  • مسجد عُماني وُصِف بـ “أعجوبة الضوء”؛ إليك هذه المعلومات عنه
  • “طيران الإمارات” تشغل رحلة يومية إضافية بين دبي وبالي مطلع سبتمبر
  • لإكمال مراحل بناء منازلهم.. منح مستفيدي منتج “البناء الذاتي” و”أرض وقرض” مهلة تصل إلى 16 شهرًا إضافية
  • الحقيل يوجه بمنح مستفيدي منتج “البناء الذاتي” و”أرض وقرض” مهلة تصل إلى 16 شهرًا إضافية لإكمال مراحل بناء منازلهم
  • ابن إيلون ماسك “المتحول” يفضح والده
  • هجوم إسرائيلي على لاعب “جودو” هتف “الله أكبر” بعد أن هزم لاعبهم
  • «المعمر» توقع عقدا لتقديم خدمات مركز البيانات بقيمة تتجاوز 45% من إيراداتها في 2023