تلعب الأبراج دورًا في تشكيل شخصية الفرد وأسلوبه في الحياة، قد يكون هناك الكثير من التوتر في الحياة لأن من لا يعاني بطرق مختلفة هذه الأيام ولكن لدينا أشخاص يحاولون إعطاء الأولوية للسعادة وإعطاء أهمية لصحتهم العقلية.


فيما يلي بعض الأبراج القادرة على القيام بذلك...

بفستان مخملي.. حورية فرغلي تستعرض أناقتها| شاهد بالأبيض اللافت.

. علياء بسيوني تثير الجدل بإطلالة جديدة| شاهد


- برج الثور


مواليد هذا البرج عنيدة للغاية وتحب الرفاهية، إنهم يجدون السعادة في الأشياء الدقيقة التي تقدمها الحياة ويمكننا القول أنهم يحبون الأشياء المادية، إنهم يحبون راحتهم ومتعتهم ويعطون الأولوية لسعادتهم من خلال الانغماس في أفضل الأشياء في الحياة، إنهم يقدرون الاستقرار ويستمتعون بالمتع البسيطة، مثل الطعام الجيد والاسترخاء وصحبة أحبائهم،  الثور واضح جدًا بشأن حقيقة أن السعادة غالبًا ما تنبع من بيئة مريحة وآمنة.


-برج الأسد


تعطي مواليد الأسد  الأولوية لسعادتها من خلال البحث عن الاهتمام والتقدير، يعتقدون أن سعادتهم مرتبطة بتقديرهم لذاتهم، لذلك قد تجدهم يمارسون أنشطة تعزز ثقتهم بأنفسهم.


-برج الميزان

يبحث مولود الميزان عن علاقات سلمية من أجل سعادته وراحة البال، إنهم لا يحبون الانغماس في الدراما، وهم يعتقدون أن السعادة غالبا ما تأتي من الشعور بالتوازن العاطفي وصحبة الأشخاص الذين يقدرون صحبتهم، إنهم على استعداد لتقديم تنازلات للحفاظ على هذا الانسجام.
 

-برج القوس


يواصل القوس البحث عن تجارب واستكشافات جديدة، إنهم يدركون أن السعادة غالبًا ما توجد في الرحلة، وليس في الوجهة، وهم منفتحون على قبول التغيير والمخاطرة للعثور على سعادتهم، إنهم يعطون الأولوية لسعادتهم وهذا يبقيهم واقفين على قدميه.
-برج الحوت
يتبع مواليد الحوت قلوبهم وينغمسون في مساعيهم الإبداعية والروحية، غالبًا ما يجدون السعادة في مساعدة الآخرين والتواصل على مستوى عاطفي عميق مع من يهتمون بهم.


-برج السرطان


يتسم مواليد برج السرطان بالرعاية والاهتمام بالأسرة، إنهم يعطون الأولوية للسعادة من خلال خلق بيئة منزلية دافئة ومحبة، إنهم يعتقدون أن السعادة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا برفاهتهم العاطفية ورفاهية أحبائهم، يجدون المتعة في رعاية الآخرين والبقاء محاطين بعائلاتهم. 
المصدر: timesofindia
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي لرعاية النساء والأطفال» تتلقى11 ألف اتصال العام الماضي «دبي للثقافة» تستضيف جلسة حول كتاب «إمارات الخير»

ضمن سلسلة «بحث تحت دائرة الضوء»، نظم مركز البحوث والتطوير التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي، جلسة حضرها 75 موظفاً من موظفي «الهيئة»، لتسليط الضوء على خصائص وإمكانات جهاز (إنترنت الأشياء) «أومنيهاب»، أحد المشاريع البحثية الرائدة التي تم تطويرها داخلياً في المركز، ضمن برنامج هيئة كهرباء ومياه دبي للفضاء «سبيس-دي»، لربط الحساسات الأرضية مع الأقمار الاصطناعية والشبكات الأرضية. 
وتم تصميم الجهاز وتصنيعه بشكل كامل في مركز البحوث والتطوير، بما في ذلك الغلاف الخارجي بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.
يتوافق جهاز «إنترنت الأشياء» مع المعايير الدولية الخاصة بأمن أجهزة إنترنت الأشياء، وتدعم شبكة الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) والبلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، وإنترنت الأشياء ضيق النطاق (NB-IoT)، وشبكة الهاتف المتحرك المخصصة لـ«إنترنت الأشياء» (LTE CAT-M)، وشبكة الراديو طويل المدى (LoRaLoRaWAN)، وذلك لضمان التواصل المباشر مع أقمار اصطناعية وشبكات أرضية عدة. وتستخدم هيئة كهرباء ومياه دبي منصة «إنترنت الأشياء» الرقمية التي يستضيفها مركز البيانات الخاص بها، والذي يديره مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو» التابع لـ«ديوا الرقمية»، لتمكين إدارة الأجهزة عن بعد وعرض البيانات التي يتم تجميعها.

مقالات مشابهة

  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • قادة الجيش الإسرائيلي يعتقدون أن صفقة التبادل هي “الطريق الصحيح” حتى لو ظلت حماس في السلطة
  • غزة هي الأولوية للناخبين غير الملتزمين بغض النظر إن كان بايدن مرشحا أم لا
  • السجن مدى الحياة لممرضة مدانة بقتل مواليد في بريطانيا
  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • "واشنطن بوست": تحرك في بريطانيا نحو حكومة جديدة يهيمن عليها "يسار الوسط"
  • مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية
  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • زعيم الحوثيين يحمل الأنظمة العربية فشله في عسكرة البحر الأبيض
  • أكثر الأشياء المرعبة التي عثر عليها في كهوف العالم