لبنان ٢٤:
2024-09-19@23:51:01 GMT

القصف الاسرائيلي يتجدد جنوبا.. اليكم ابرز التطورات

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

القصف الاسرائيلي يتجدد جنوبا.. اليكم ابرز التطورات

تجدد القصف الاسرائيلي على مناطق حدودية جنوبية في الساعات الاولى ما بعد ظهر اليوم السبت. وقصف العدو الاسرائيلي اطراف بلدة بليدا قضاء مرجعيون، وخراج كفرشوبا والخريبة في خراج بلدة الماري و حلتا ووادي خنسا.    كما ألقى العدو قذيفة ضوئية على منطقة "تل النحاس" بين كفركلا وبرج الملوك ما أدى إلى اشتعال حريق.

وعمل فرق الدفاع المدني من مركز القليعةعلى اخماد الحريق الذي سببته القذيفة على اطراف بلدة برج الملوك، وتسببت باحتراق عدد من اشجار الزيتون المثمر.   الى ذلك استهدف المقاومون موقع رويسات العلم في مزارع شبعا المحتلة.    ونقل المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي عن إطلاق عدة قذائف من لبنان تجاه مواقع الجيش "الإسرائيلي" في "هار دوف".         المصدر: "رصد" لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة

دمشق-سانا

أدانت فصائل المقاومة الفلسطينية العدوان السيبراني الإسرائيلي الذي استهدف يوم أمس لبنان عبر تفجير عدد كبير من أجهزة الاتصال اللاسلكية بايجر في مناطق لبنانية عدة، وراح ضحيته عدد من الشهداء وآلاف الإصابات، معتبرة إياه جريمة حرب وعملاً إرهابياً غادراً.

وأكدت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومنظمة الصاعقة في بيان تلقت سانا نسخة منه، أن هذه الجريمة اللاأخلاقية تؤكد همجية العدو الصهيوني، الذي لم يكتفِ أبداً من الدم المسفوك يومياً جراء حربه الوحشية الغاشمة التي يشنها في قطاع غزة ولبنان وكل منطقتنا، حيث تجاوزت أفكاره المريضة كل الخطوط الحمراء، عبر تنفيذ عمليات دموية واغتيالات تستهدف الآلاف دون أخذ أي اعتبار للأعراف الدولية والقيم والأخلاق.

من جانبها، شددت جبهة التحرير الفلسطينية على أن الضربات الغادرة بتفجير أجهزة اتصالات يستخدمها المواطنون في لبنان لن تثني المقاومة عن مواصلة توجيه الضربات للعدو، حتى تحقيق أهدافها على طريق القدس.

بدورها اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن العدوان السيبراني على لبنان والمقاومة يأتي تعبيراً عن حالة الفشل والقلق والخوف التي يواجهها نتنياهو وحكومته المجرمة، واستمراراً لجرائمه الإرهابية، والتي يحاول من خلالها التعويض عن فشله في قطاع غزة والضفة، والهروب لتصعيد وتوسيع الحرب في مواجهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي تقوم بجبهة الإسناد الرئيسية للمقاومة في فلسطين المحتلة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/ القيادة العامة رأت أن هذا العدوان الإرهابي يأتي بعد فشل العدو الصهيوني في تحقيق أهدافه العسكرية والسياسية على جبهة غزة، حيث ظن العدو واهماً أنه ومن خلال عملية الاغتيال الجماعي والمجزرة في لبنان بالأمس، يمكن أن تقدم له صورة نصر تغطي عجزه وفشله، وتخلخل عوامل القوة التي بنى كيانه عليها.

هادي عمران

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. ارتفاع عدد الشهداء إلى 7 جراء القصف الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
  • غارات جوية إسرائيلية تستهدف اطراف بلدتي دير قانون النهر والمنصوري بقضاء صور جنوبي لبنان
  • غارتان للاحتلال الإسرائيلي على بلدة الجبين جنوب لبنان
  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • حزب الله يحمل العدو الإسرائيلي مسؤولية تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان
  • دوري الابطال بحلته الجديدة .. اليكم ابرز مباريات الثلاثاء
  • ثلاثة شهداء وجريحان في قصف صهيوني على جنوب لبنان
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارتين على بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان
  • شهداء وجرحى... هذا ما فعله العدوّ الإسرائيلي في بلدة بليدا