سام برس
انطلقت يوم السبت ، أعمال قمة القاهرة للسلام 2023 ، في مصر بمشاركة ملوك وامراء ورؤساء الدول العربية ، بالاضافة الى بريطانيا وايطاليا واسبانيا واليرازيل والمبعوث الامريكي الخاص والمبعوث الصيني الخاص..

وسوف تناقش قمة القاهرة ، الأوضاع الراهنة والخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وايقاف الحرب وادخال المساعدات الانسانية ووحدة الاراضي الفلسطينية والسلام في فلسطين والمنطقة و تحقيق مبدأ حل الدولتين كمخرج عادل للامن والاستقرار.



ويشارك في قمة القاهرة للسلام كل من فلسطين والسعودية وقطر والامارات والعراق والبحرين والكويت وتركيا واليونان وإيطاليا وقبرص ، بالإضافة إلى أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش.

وكذلك رؤساء حكومات بريطانيا وإيطاليا وإسبانيا وتركيا وقبرص والبرازيل ووزير الشؤون الخارجية المغربي ووزير خارجية النرويج ونائب وزير الخارجية الروسي ورئيس المجلس الأوروبي والمبعوث الأمريكي الخاص ومبعوث الصين الخاص.

ومن المتوقع ان يصدر بيان ختامي توافقي لاجقاً من اجل وقف الحرب في غزة وضمان سلامة الشعب الفلسطيني وادخال المساعدات الانسانية وتجنيب المنطقة ويلات الحرب والنظر الى قضية الاسرى ووقف تهجير ابناء غزة.

المصدر: وكالات

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

ينطلق اليوم الاثنين العرض الخاص الأول لفيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر جدة العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

ومن المقرر بحضور عدد من صناعه منهم، أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • بحضور وزير الخارجية وشخصيات مصرية ودولية.. مركز القاهرة الدولي يحتفل بعيده الثلاثين
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • الجامعة العربية وحزب الله.. ماذا وراء الانفتاح؟
  • السفير حسام زكي: فلسطين طلبت عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية للتصدى لجرائم الإبادة
  • باحث في العلاقات الدولية: المملكة وضعت الأمور في نصابها الصحيح للضغط على الدول الصديقة للقيام بواجباتها تجاه فلسطين
  • سلطنة عمان.. سلام ووئام واحترام لحقــــوق الــدول والشعوب في الحياة الكريمة
  • واشنطن تدعو وزراء من دول عربية والاحتلال الإسرائيلي لحضور قمة الناتو
  • الحروب بالوكالة: حزب الله وقبرص