أوضحت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يفكر إطلاقاً في إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني من تدريب المنتخب الأول، رغم بدايته الضعيفة مع الأخضر السعودى، بعد توليه المسئولية خلفا للفرنسي هيرفى رينارد.

وكان تولى مانشيني تدريب منتخب السعودية خلفا للفرنسي هيرفي رينارد، الذى رحل بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، ولكنه لم يحقق أى فوز خلال أول 4 مباريات خاضها مع الأخضر السعودي، إذ تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات.

وأكد الصحفي رودي جاليتي، أن المدرب الإيطالي لا يواجه خطر الإقالة من تدريب المنتخب السعودي ومستمر فى عمله، وأشار إلى أن مانشيني يتمتع بثقة كاملة من الاتحاد السعودي، وسيواصل العمل للتحضير لمباريات تصفيات كأس العالم المقرر لها خلال شهر نوفمبر المقبل.

كما يحصل المدير الفني الإيطالي، الذى وقع عقدا لتدريب السعودية لمدة 3 سنوات، على راتب كبير يصل إلى 77 مليون إسترليني خلال مدة العقد.

اقرأ أيضاً أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا بعد تعليقات مهاجم إسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي يبلغ عائلات 210 رهائن باحتجازهم في قطاع غزة رئيس موريتانيا: يجب وقف إطلاق النار لإيصال المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين في غزة الأمين العام للأمم المتحدة يشكر مصر على دورها في إنهاء معاناة قطاع غزة رئيس جنوب أفريقيا يشكر الرئيس المصري على دعوته من أجل إحلال السلام الرئيس المصري ” السيسي”: نرفض تهجير الفلسطينيين على حساب مصر الرئيس المصري: نلتقى اليوم بالقاهرة في أوقات صعبة تمتحن إنسانيتنا قرار مفاجئ من الاتحاد الآسيوي في قضية سباهان الإيراني والاتحاد السعودي ماذا قال بوتين عن اللجنة الأولمبية تجاه الرياضيين الروس؟ ”جريمةالتشهير”.. هجوم الحكومة الفرنسية وتحرك بنزيمة ”مصر والصين”.. خطوة جديدة على طريق التنمية ماذا علق بلماضي على مشادته مع بن رحمة في ودية مصر؟

وخسر المنتخب السعودي، تحت قيادة مانشيني، 3 مباريات ضد كوستاريكا، كوريا الجنوبية ومالي وتعادل مع نيجيريا.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، عن خليفة البرتغالي لويس كاسترو في تدريب الفريق، الذي تم إقالته من منصبه أمس الثلاثاء بسبب تراجع نتائج العالمي في الفترة الأخيرة.

وتعاقد النصر السعودي مع الإيطالي ستيفانو بيولي، ليقود الفريق فنيًا خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسه رونالدو قائد الكتيبة الصفراء.

النصر السعودي يتعاقد مع ستيفانو بيولي

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (منصة إكس) «تويتر سابقًا»، مقطع فيديو، يعلن من خلاله التعاقد مع بيولي مدرب ميلان السابق.

ورحب النصر بمدربه الجديد، قائلًا: «ستيفانو بيولي نصراوي.. أهلا بمدربنا الجديد».

بيولي

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، صباح اليوم الأربعاء، أن اتفاق النصر مع بيولي يتضمن تدريب الفريق لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وكان النصر أعلن رحيل مدربه لويس كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعد أبرز نجاحات ستيفانو بيولي، هي قيادة ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، بعد فترة من الغياب عن حصد الألقاب.

وكان رونالدو وجه رسالة إلى مدربه السابق لويس كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يكشف مصير سارقي الكهرباء المحذوفين من التموين.. استبعاد نهائي أم مؤقت؟
  • اليوم.. 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري السعودي
  • إسرائيل تعلن عن مقترح اتفاق جديدا وتدرج مصير السنوار فيه ..ومصادر تكشف التفاصيل
  • جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الخميس.. صدارة ثلاثية
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في الجولة 4 من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • الاتحاد السعودي يدخل تعديلات على لائحة بطولة كأس الملك
  • خطة استراتيجية طويلة المدى لتطوير السياحة.. وزير الآثار يكشف التفاصيل
  • ساعات حاسمة.. غليان بإسرائيل قبيل الإقالة المحتملة لغالانت