الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

في خضم  منافسات الدوري الرباعي لبطولة شهداء أبين للفرق الشعبية بمديرية الوضيع والذي تبدأ أولى مواجهاته الاثنين القادم في لقاء فريد من نوعه يلعب من خلاله فريقا البيت الواحد والقرية الواحدة *شباب حبيل المسجد VSعواصف حبيل المسجد* للوصول إلى مباراة النهائي في ديربي لا يقبل القسمة على اثنين.


نتوقع مباراة في قمة الروعة وأداء فريد من نوعه ومعهود عن أبناء قرية حبيل المسجد التي يتنفس أبنائها حب وعشق كرة القدم،مستوى عالي وأداء مشرف أهلهم لخوض المباريات المتعددة ضمن منافسات البطولة في مختلف أدوارها ومراحلها والتي تنافس فيها 40 فريقاً شعبياً من مختلف أنحاء المديرية للوصل إلى هذه اللحظات من نهائيات البطولة الغالية.


ومن ضمن 10 فرق شعبية كانت قوام آل امارم في هذه البطولة استطاع العواصف و الشباب اجتياز جميع الفرق التي واجهتهم وتصدر الدور تلو الدور حتى الوصول جنب إلى جنب إلى الدور الرباعي والتي جعلتهم القرعة في مواجهة مباشرة مع بعضهما البعض للتأهل إلى النهائي.

 

نتوقع لقاء مشرف يلامس تاريخ حبيل المسجد الرياضي ولعب بروح رياضية عالية ومعهودة فليس بمهم من سيكون الفائز منهم فكلاهما يمثلان قرية واحدة وكلاهما سفير لآل امارم في نهائي البطولة،حتى الملتقى دمتم بخير

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حبیل المسجد

إقرأ أيضاً:

تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي

الوحدة نيوز/ تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • مستوطنون إسرائيليون يقتحمون «الأقصى» بحماية شرطة الاحتلال
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة