بوابة الفجر:
2024-09-19@15:48:28 GMT

تعرف على القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ميناتل"

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

استقر صُناع فيلم "ميناتل" على القائمة النهائية للأبطال المشاركين في العمل، حيث يعد فيلم ميناتل من نوعية أفلام البطولة الجماعية والحكايات المختلفة، التي تدور في عام 2005 حول كارت ميناتل.


أبطال فيلم ميناتل

 

ويضم فيلم ميناتل مجموعة من الفنانين، منهم: سلوى عثمان، طارق النهري، عمرو رمزي، إلهام عبد البديع، علا رامي، نادية شكري، محمد السعداوي، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن،أحمد سلامة، ليلى عز العرب، باتع خليل، رغدة جلال، حازم فؤاد، محسن محي الدين وعبد العزيز مخيون وياسر علي ماهر وجميل برسوم.


فيلم ميناتل من إخراج أحمد صالح الكيلاني ومن تأليف ورشة نهاوند محمد عزب ومحمود عياد ورايح النعيمي، ومن المقرر عرضه عام 2024.

قصة فيلم ميناتل

 

وتدور أحداث فيلم "ميناتل" في إطار درامي اجتماعي مكون من 5 حكايات ترتبط كل منها بكارت يحمل اسمًا يخص الحكاية وأبطالها في سياق يدور حول "كابينة الميناتل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان عبد العزيز مخيون

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى

يستعد النجم أحمد سعد وميامى باند لإحياء حفلًا غنائيًا فى دبى يوم 15 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

تفاصيل أغنية كبرتوا الموضوع لأحمد سعد

 

وطرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "كبرتوا الموضوع"، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور، كما يعرض له حاليا برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

آخر أعمال أحمد سعد

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، هو طرحه ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة النجم الجزائري الشاب خالد فى أول تعاون بينهما، وطرحت الاغنيه علي اليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود وألحان أحمد سعد وتوزيع إيها كولبيكس، وميكس أمير محروس.

أغنية بنت الناس 

 

وطرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية بنت الناس، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتتضمن كلماتها: “تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش أجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها”.

 

حفل أحمد سعد في الساحل الشمالي 

 

وأحيا النجم أحمد سعد حفلا في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر نحو ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت على المسرح.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة «أدبي» في 27 محافظة.. «القائمة الكاملة للكليات»
  • تعرف على أعمال حنان مطاوع المقبلة
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال