كتب- نشأت علي:

أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن فتح معبر رفح لمرور مساعدات الإغاثة إلى قطاع غزة، يعد انتصارًا عظيمًا للجهود الدبلوماسية المصرية لدعم الشعب الفلسطيني.

وقال البدري" في بيان السبت، إن فتح معبر رفح لدخول المساعدات للأشقاء في قطاع غزة يعد بداية حقيقية لانفراج الأزمة الفلسطينية التي سببها القصف الإسرائيلي على المدنيين العزل، مضيفًا أن المساعدات تساهم في حل مشكلات الغذاء والدواء والتي أثرت بشكل كبير على الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن الدولة المصرية قامت بتحركات عديدة للعمل على وقف التصعيد في قطاع غزة ووقف الاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكدة أن مصر تعمل على تحقيق السلام ووقف التهدئة داخل القطاع.

وتابع أن قمة القاهرة للسلام التي تنطلق اليوم تعد حدثًا دوليًا مهمًا لتناول القضية الفلسطينية كما أن هذه القمة ستكون نقطة فارقة في تاريخ القضية الفلسطينية، كما أنها تعد خطوة عظيمة من الدولة المصرية لحشد الدول لدعم التحركات المصرية لمعالجة شاملة للقضية الفلسطينية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني لجنة الصحة بمجلس الشيوخ فتح معبر رفح الشعب الفلسطيني قطاع غزة الدبلوماسية المصرية

إقرأ أيضاً:

السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف

في مناسبة عظيمة تمثل الاحتفال بمولد النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، تقدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بتهنئة خاصة إلى الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية. وجاء في رسالتها:

"أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله."

وأضافت السيدة انتصار السيسي: "وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب مصر."

واختتمت تهنئتها قائلة: "كل عام وأنتم بخير."

مناسبة المولد النبوي الشريف

يعد المولد النبوي الشريف ذكرى سنوية عطرة يحتفل بها المسلمون حول العالم، إذ تأتي لتجدد قيم التسامح، والتواضع، والعمل الجاد من أجل خدمة الإنسانية، على خطى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الذي كان قدوة في الأخلاق الحميدة والعمل الصالح.

في هذه المناسبة، تحرص العديد من الشخصيات العامة على توجيه التهاني والدعوات إلى الأمتين العربية والإسلامية، متمنين أن يعم السلام والازدهار والبركة على الجميع.

مقالات مشابهة

  • سيرجي لافروف: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية
  • وزير الخارجية الروسي: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية
  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  • مجلس التعاون الخليجي يرحب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد بشأن القضية الفلسطينية