الفجيرة في 21 أكتوبر /وام / أطلقت هيئة الفجيرة للبيئة موقعها الإلكتروني رسمياً بحلته الجديدة، والذي يستعرض أبرز الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين والموظفين ومختلف شرائح المجتمع وزوار الموقع .

استحدثت الهيئة موقعها الإلكتروني وفق الموجهات الإرشادية لجودة المنصات الرقمية الصادرة من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية وذلك لتحقيق أقصى معايير الجودة في الخدمات المقدمة والذي يأتي ضمن مؤشرات هيئة الفجيرة للبيئة الاستراتيجية الحيوية.

يشمل الموقع عدد 61 خدمة رقمية في مختلف الأنشطة البيئية للأفراد والشركات لتسهيل العقبات أمامهم وتخفيف العبء، وخفض نسبة الزيارات على مكاتب اسعاد المتعاملين مما يساهم في التحول الرقمي بشكل أسرع والذي يترتب عليه توفير الوقت والجهد على المتعاملين والموظفين في الهيئة، حيث تسمح الخدمات الرقمية المقدمة للموظفين بالحصول على الوقت الكافي لمتابعة سير العمليات بكل سهولة ويسر.

كما يشمل الموقع منصة مقترحات وشكاوى، منصة ابتكار، المنصة الخضراء، منصة للبيانات المفتوحة، منصة للتنوع البيولوجي، بالإضافة إلى مركز الوسائط والأخبار والفعاليات والأنشطة والتي تتيح للزوار أفضل تجربة رقمية حكومية.

وقالت سعادة أصيلة المعلا مدير هيئة الفجيرة للبيئة، إن الموقع الإلكتروني يخدم ما يقارب ثلاثة آلاف متعامل من أفراد وشركات بشكل أبسط وأسرع من أي وقت مضى، حيث قمنا بتحليل البيانات وقياس المدة الزمنية لرحلة المتعامل، وتم اختصارها من أيام إلى ساعات ودقائق معدودة للحصول على الخدمة الشاملة للمتعامل، كما عملنا نحن في الهيئة على رفع كفاءة المؤشرات لدينا فاستحدثنا ميثاق لخدمة المتعاملين، والتزمنا بتطبيق وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي" رعاه الله"، والذي يستند على 8 ركائز رئيسية تكفل للمتعامل الحصول على خدمة استباقية متميزة تليق بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة من دولة رائدة تحتل أعلى المراكز العربية والعالمية في الخدمات الحكومية المقدمة.

وأضافت المعلا، إن الشركاء جزء لا يتجزأ من كيان الهيئة، فهم شركاء في التنمية المستدامة وعامل رئيسي في نجاح تنفيذ أهدافنا الاستراتيجية ومشاريعنا المتوافقة مع خطة الفجيرة الاستراتيجية 2026، وركيزة أساسية في دفع حركة اقتصاد الفجيرة المتنامي والمستدام، والتزاماً منا نحن في هيئة الفجيرة للبيئة نحو إسعاد المتعاملين، فقد ارتئينا تسخير جميع الإمكانيات اللازمة لتذليل جميع العقبات أمام المتعاملين للحصول على خدمة رقمية شاملة دون أي عناء، وسوف نعمل على التحسين المستمر وصولاً لأفضل مستوى يفوق توقعات المتعامل.

عماد العلي/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: هیئة الفجیرة للبیئة

إقرأ أيضاً:

هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب

ورد استفسار إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المتابعين، بشأن إمكانية استقدام العمالة المنزلية من جامبيا.

وأوضحت منصة مساند، عبر صفحتها بموقع إكس، أن الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، لافتًة إلى أنه يمكن الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند.

وتابعت: "لمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم التالي: 920002866".

أهلا بك أ.سندس
بخصوص استفسارك الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، بإمكانك الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند

ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي:
920002866

يسعدنا خدمتك
يومك سعيد ????

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 28, 2024 خدمة حماية الأجور

يذكر أنه يبدأ تطبيق خدمة حماية الأجور اعتباراً من 1 يوليو 2024، وتهدف هذه الخدمة إلى ضمان الشَّفافيَّة في عمليَّة دفع الرَّواتب وتسهيلها؛ من خلال استخدام المحافظ الرَّقميَّة، والبنوك المعتمدة عبر منصة مساند، حيث تُعزِّز هذه الخدمة من الأمان والموثوقيَّة في نقل الأجور؛ ما يحفظ حقوق الأطراف التَّعاقديَّة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل المصليات المتنقلة خلال الإجازة الصيفية
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • منصة TripAdvisor : معالم المغرب وتجاربه السياحية تستحوذ على المراكز الأولى أفريقياً
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو