صدى البلد:
2024-10-03@09:38:46 GMT

وفاة النجمة هايدن جوين عن عمر ناهز 66 عاما

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

كشف موقع “الجارديان” عن وفاة النجمة العالمية هايدن جوين، والتي تعد إحدى أهم النجمات ممن برز نجمهن في المسرح والسينما، وذلك عن عمر ناهز 66 عامًا. 

تجيد هايدن جوين اللغتين الفرنسية والإيطالية، ودرست اللغات الحديثة في جامعة وارويك قبل أن تحصل على محاضرة لمدة خمس سنوات في إيطاليا، حيث قامت بتدريس اللغة الإنجليزية.

 

مروة صبري فى ندوة صدى البلد: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مينفعوش لبعض.. أسما شريف منير مستفزة ووالدها أهان الجمهور.. خاصمت عبير صبري 4 شهور بعد الهجوم عليها.. لحظة سقوط أصالة على المسرح فى حفلها بالسعودية هايدن جوين 

واتجهت هايدن جوين إلى الولايات المتحدة قبل أن تصبح ممثلة فى منتصف العشرينيات من عمرها ولاحظت لأول مرة على شاشة التلفزيون أنها تلعب دور البطولة فى الكوميديا ​​/ الدراما في الحرم الجامعي David Lodge Nice Work (1989)، قبل الانضمام إلى المسلسل الكوميدي الحاد الذي تدور أحداثه في غرفة الأخبار التليفزيونية، Drop the Dead Donkey (1990). 

وهايدن جوين معروفة أيضًا بأدوارها في المسلسل الطبي Peak Practice (1993) والدراما البوليسية Merseybeat (2001)، على الرغم من أنها لعبت مؤخرًا في المسرحيات الموسيقية "Billy Elliot" و"Ziegfeld". 

وتعيش هاليدن جوين في لندن مع شريكها جيسون فيبس، المعالج النفسي، وابنيهما أورلاندو وهاري.

وهي أيضًا متطوعة في Sightsavers، وهي مجموعة ملتزمة بمكافحة العمى في البلدان المتخلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هايدن جوين وفاة هايدن جوين

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية

لقيت طفلة من العزبة الغربية بشبين الكوم بمحافظةالمنوفية  مصرعها خلال التجهيز لعملية لوز داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بمحافظة المنوفية.
ومن جانبه اتهم والد الفتاة المستشفى في التسبب لوفاة نجلته وذلك أثناء تجهزها لإجراء جراحة اللوز والتي توفيت قبل إجراؤها العملية وبعد تلقيها حقنة البنج.
وناشد والد الطالبة السلطات المعنية بالتحقيق السريع في الواقعة وكشف ملابساتها.

ومن جانبه، أوضح مصدر طبي لبوابة الفجر أن الطالبة تدعى مريم محمود عمرها ١٣ عاما، وقد توجهت للمستشفى  لإجراء عملية اللوز وتوفيت بعد تلقيها حقنة البنج، ويتم الآن استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلة تدعى مريم محمود ١٣ عاما أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية "اللوز" داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم، وجار التحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • وفاة الشاعر محمد محمد الشحات عن عمر يناهز 70 عاما
  • وفاة بطل أدوار "العبودية" جون آموس عن 84 عاماً
  • حبيبة العرب .. محطات في حياة النجمة التركية هازال كايا بذكرى ميلادها
  • حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما