نظم نادى محافظة الفيوم الرياضى، مسيرة حاشدة ، تقدمها اعضاء مجلس ادارة النادى وادارته، فى مشهد رائع عكس عمق العلاقة بين الشعب وقيادته السياسية.

ووصلت مسيرة النادى الى ميدان السواقى بالفيوم، مروراً من شارع احمد شوقى سيرا على الاقدام، وسط حشود اخرى امام الاستاذ الرياضى ومديرية الشباب والرياضة، واختلطت مسيرة نادى محافظة الفيوم، بحشد كبير و طوفان من البشر تجاوز عشرات الالاف داخل ميدان السواقى، فى مشهد اعاد الى الاذهان ذكريات ثورة 30 يونيو المجيدة.

تدفق الالاف للميدان من كل اتجاه وصوب، من جميع الشوارع والطرقات المؤدية للميدان، حاملين الاعلام واللافتات الوطنية، دعما للقضية الفلسطينية وتاييدا للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مشهد رائع عكس وطنية واصالة الشعب المصرى.

بدأت الحشود بالوصول للميدان تلبية للنداء الوطنى ، و امتزجت المشاعر بين مختلف طوائف الشعب، و اختلطت الاحزاب والنقابات و الطلاب والرياضيين، والعمال، وصدحت حناجرهم بهتافات التأييد للقيادة السياسية المصرية تجاه العدوان الاسرائيلي على غزة ورفض الرئيس السيسي التهجير الأسرى لأهل غزة إلى سيناء ورفضه فتح معبر رفح لدخول الأجانب بدون دخول المساعدات الإنسانية  لأهل غزة، و موقف القائد الحازم بشأن إيقاف التهجير القسري للفلسطينيين، والذي تخطط له إسرائيل بدعم الدول الغربية، لتفريغ وتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة

يحيي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع ج.م.ع، ذكرى مرور عام على الحرب الوحشية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، والتي خلفت وراءها دمارا هائلا ومأساة إنسانية لا مثيل لها، وسط حضور لشخصيات سياسية فلسطينية ومن الأحزاب المصرية.

عام على حرب غزة

وتأتي هذه الفعالية والتي ستُعقد يوم 5 أكتوبر الساعة 12 ظهرا، في مقر الاتحاد بالقاهرة تحت عنوان «عام على حرب غزة.. العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني».

معاناة الشعب الفلسطيني

وتأتي ذلك للتذكير بمعاناة الشعب الفلسطيني وتسليط الضوء على حجم الخسائر الفادحة التي لحقت به، والتي تجاوزت 42 ألف شهيد أكثر من 101 ألف جريح.

مقالات مشابهة

  • سياسي الحوثيين: إيران أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • "فتح": الصين حاضنة آمنة للقضية الفلسطينية وقضايا التحرر في العالم
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • «أبوردينة»: حل عادل للقضية الفلسطينية الضمان الوحيد لمستقبل آمن ومستقر للمنطقة