أطلق شاب من أهالي قرية شبرا النخلة التابعة لمركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، اسم فلسطين على مولودته الجديدة التي خرجت  الخميس الماضي، في خضم الأحداث الجارية في دولة فلسطين والتي خلفت الآلاف الشهداء والمصابين، وذلك دعما منه للقضية الفلسطينية والأهالي البواسل الذين ابرهروا العالم خلال نضالهم المشرف الأخير.

وأوضح أحمد محمد  حسين جنح، 32 عاما، والد الطفلة فلسطين، إن لدية اثنان من الأبناء هما: سيلين ٧ سنوات، ومحمد ٤ سنوات، لافتاً إلى إنه متابع جيد للأحداث التي تُجرى في الأراضي الفلسطينية منذ اسبوعين وقت اندلاعها، وإنه قرر مع زوجته التي كانت على وشك الوضع "الولادة" إطلاق اسم "فلسطين" على ابنتهما "المولدة الجديدة" لديهم.

وأشار إلى أن سبب اطلاق اسم فلسطين على طفلته المولودة، هو الدعم الكامل للقضية الفلسطينية التي يراها من أهم القضايا التي تشغل العالم الآن، مؤكدا أن الإخوة الفلسطينيين لهم الحق في الدفاع عن النفس والأرض، وأن الشعوب العربية كلها في صفهم حتى ينصفهم المجتمع الدولي في الحصول على حقوقهم المشروعة.

وذكر  بأن موظفي الصحة كانوا في غاية السعادة عندما أخبرهم بنيته في إطلاق اسم فلسطين على مولودته، وقاموا باستخراج شهادة الميلاد فورا بهذا الإسم، مشيرا إلى أنه داعم لكل قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي اتخذها للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومنها ضرورة فتح معبر رفح لدخول المساعدات الإنسانية من الدواء والطعام لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين مولود جديد ابناء الشرقية للقضية الفلسطينية الأحداث الجارية شبرا النخلة بلبيس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11 ، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تدعو لمسيرة دعماً لفلسطين وتنديداً بـ"الإبادة الجماعية"
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • “حماس” تدعو أبناء الأمة للحشد يوم بعد غد الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • سياسي الحوثيين: إيران أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية