صراحة نيوز:
2024-10-06@10:17:31 GMT

مفاجأة للاعبين الفلسطينيين من الجزائر

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

مفاجأة للاعبين الفلسطينيين من الجزائر

صراحة نيوز – أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عن خطة لمنح اللاعبين الفلسطينيين صفة “اللاعب المحلي” في البطولة الجزائرية.

وصرح صادي في مقابلة صحفية بأنه يرغب في فتح الباب أمام الفلسطينيين للمشاركة كلاعبين محليين في الدوري الجزائري، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي تزامناً مع مبادرة مماثلة تم اتخاذها في تونس بالسماح للاعبين من دول شمال إفريقيا بالمشاركة كلاعبين محليين، وأعرب عن رغبته في تقديم هذا الدعم للفلسطينيين.

من جهة أخرى، قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالموافقة على استضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مع تحمل تكاليف هذه الاستضافة إلا أن الاتحاد الآسيوي رفض هذا المقترح بناءً على قوانينه التي تشير إلى ضرورة إقامة المباريات القارية داخل قارة آسيا دون السماح بخروجها إلى مناطق خارج القارة الآسيوية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد

كونا – تأهل فريقا الكويت والعربي اليوم السبت إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد المحلي لكرة اليد للموسم المؤجل (2023 – 2024) وذلك بتغلبهما على السالمية وكاظمة في نصف النهائي.
في المباراة الأولى التي أقيمت على مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغلقة تمكن (الكويت) من التغلب على نظيره (السالمية) بنتيجة (30 – 24).
وأنهى (الكويت) “حامل اللقب” الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق ثلاثة أهداف (16 – 13) ليعزز تقدمه في الشوط الثاني ويقتنص نقاط المباراة فيما حصل لاعبه سيف العدواني على لقب أفضل لاعب.
في المباراة الثانية “القوية والمثيرة” تمكن (العربي) من الفوز على (كاظمة) بنتيجة (27 – 22) في حين اختير لاعب (الفائز) علي نصير على جائزة أفضل لاعب.
ومن المقرر أن يقام نهائي (البطولة) بعد غد الإثنين على أن تسبقه في اليوم نفسه مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع (السالمية – كاظمة).

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”