تضامنت الفنانة هند عبد الحليم ، مع الشعب الفلسطيني جراء مايحدث له من قتل وتهجير.

وشارك هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو يوضح قصة فلسطين مع أمريكا وإسرائيل من البداية، وعلقت: «فلسطين».

View this post on Instagram

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial)

هند عبد الحليم

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة هند عبد الحليم لموجة كبيرة من الانتقادات عقب إزالتها لحسنة الوجه بالليزر، وكتبت هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» ترد على منتقديها: «لتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي انا عملت كل ده؟ إمتی طیب وفين».

هند عبد الحليم بعد إزالة الحسنة

وأضافت هند عبد الحليم: «هو انتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه، بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بیحس وبيتوجع فحطوا نفسكوا مكان الناس».

الفنانة هند عبد الحليم

وتابعت: «مش لازم تخلوني عملت وغیرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالتن برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا».

آخر أعمال هند عبد الحليم

وكانت آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه.

هند عبد الحليم

وقدمت هند عبد الحليم شخصية سلمي ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي دارت أحداثه حول، فيروز «ريهام عبد الغفور» التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب ضغط والدتها وتنجب منه فتاة وهي "مريم" (رنا رئيس)، وخلال الأحداث تتزوج مريم من عمر "كريم فهمي" الذي يكبرها في العمر أيضا، تقع فيروز في حب عمر وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

بكلمات مؤثرة.. هند عبد الحليم توجه رسالة إلي والدتها في عيد الأم

هند عبد الحليم تنتحر في الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

هند عبد الحليم في كواليس «أزمة منتصف العمر» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قضية فلسطين حرب فلسطين فلسطينية فلسطين اليوم فلسطين عربية هند عبد الحليم إسرائيل وفلسطين فلسطين الان تحرير فلسطين هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

نظر استئناف الفنانة انتصار على حكم إلزام طليقها بـ 5 آلاف جنيه نفقة في هذا الموعد

حددت محكمة مستأنف الأسرة جلسة 24 مايو المقبل، لنظر استئناف الفنانة انتصار على حكم الزام طليقها بدفع 5 آلاف جنيه نفقة شهرية لطفليها .

طفل ملقى بمدخل عقار.. قرار عاجل من النيابةالإدارية العليا: تنابذ أو تشاحن العامل مع زملائه جريمة جنائية وإخلال بكرامة وظيفته

أقامت الفنانة انتصار استئنافًا أمام محكمة الأسرة، على قرار سابق بتحديد نفقة شهرية قدرها 5 آلاف جنيه لصغيريها من طليقها.

وأكدت الفنانة في دعواها أن هذا المبلغ لا يغطي المصروفات الفعلية التي يحتاجها الطفلان، وأن احتياجاتهما تتجاوز هذا الرقم بكثير، ما دفعها للمطالبة بزيادة المبلغ بما يتناسب مع الظروف المعيشية.

على جانب آخر، استضافت إنجي علي، الفنانة انتصار عبر برنامج «نجوم رمضان أقربلك» على «نجوم إف إم»، للحديث عن أدوارها الفنية في رمضان 2025، وقالت إن شخصية “إخلاص كابوريا” في مسلسل “إش إش” من الشخصيات القوية لأنها مرت بالكثير من الأحداث والمواقف التي لا يستطيع تحملها أحد، وان إش إش محقق نسبة نجاح كبيرة فى الموسم الرمضاني.

وأضافت: «كنت بقول للمخرج محمد سامي، إن إخلاص شخصية قوية بشكل غير عادي».

وأوضحت أن مرجعيتها في هذا الدور يعود إلى مشاهدتها لعالم الراقصات خلال وجودها في محافظة الإسكندرية، قائلة: «شفت هذا العالم في الأفراح والشوادر والمسارح، وكنت أحب مشاهدة الكواليس لأنه كان لدي شغف لمعرفة هذا العالم، وكيف كانت تلك الشخصيات تتعامل مع المحيطين بهم؟، وكيف كان شكلهم؟».

وتابعت قائلة: «كل هذه الأمور كانت بمثابة مخزون لديّ، ثم جاءت شخصية إخلاص كابوريا التي ظهرت من هذا العالم لذا أخرجت من المخزون الموجود لدي».

وأكدت على أن دور “إخلاص” في مسلسل “إش إش” دور محوري ومحرك للأحداث، مضيفة: «لولا مأساة إش إش مكنش هيكون في مسلسل (إش إش)، كما أن هناك تناغم بين فريق العمل والمشاهد التى جمعتها مع مى عمر وهالة صدقى وماجد المصري كانت ممتعة لان التمثيل بجد.

وقالت انتصار إن التعاون مع محمد سامي في “إش إش” جاء بعد تعاونها معه في فيلم «أهواك» الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأضافت: «عندما جاء مسلسل إش إش، محمد سامي قالي إنتي ممثلة قوية وهتقدمي الدور بشكل كويس ومش هأتمن فنان في الدور ده غيرك، وكانت تلك الكلمات بمثابة مسؤولية».

الأسماء على التتر

وأكدت انتصار على أنها لا تهتم بترتيب الأسماء على تترات الأعمال الفنية، موضحة: «المنتج والمخرج لو مش عارفين قيمتك في التوزيع هيحطوا صورتك بحجمك، واسمك بيفرض نفسه لأن المسلسلات تُباع بأسماء الفنانين المشاركين بها».

وقالت: «صورتي واسمي فارضين نفسهم، لكن إذا حدث العكس سيكون الأمر بمثابة خلل عند المنتج أو المخرج».

وأوضحت انتصار أنها تعتمد على نفسها بشكل كبير إلا أن دور العائلة مهم جدًا في حياتها، قائلة: «أنا أعتمد على نفسي جدا لكن العائلة مهمة فـ أهلك لا تُهلك، ولا شيء يعلو فوق العائلة».

عمليات التجميل

وتحدثت الفنانة انتصار عن رأيها في عمليات التجميل، قائلة: «أنا لست ضدها لأن رأس مال الفنان هو وجهه».

وأضافت: «عيب كبير في التمثيل أن السن يؤثر عليكي ويجب أن تكوني طول الوقت في أفضل صورة، والعاملين بهذه المهنة يتاح لهم أن يتخذوا تلك الخطوة، لكن أنا مبعملش ووارد أعمل بعد كده لأنها مهنتي ورأس مالي، وكل شيء له أوانه لكن جميل أن تستمعي بكل مراحلك».

مقالات مشابهة

  • مي القاضي عن خلافها مع هدى الأتربي: «مش بركز في الحاجات دي»
  • اعتراف مؤثر ليسرا اللوزي: لام شمسية كشف لي قوة التوعية.. وشكر خاص لـ التضامن
  • نظر استئناف الفنانة انتصار على حكم إلزام طليقها بـ 5 آلاف جنيه نفقة في هذا الموعد
  • حلا شيحة تنشر صورة ابنتها خديجة بالحجاب
  • بالصور: بالأسماء - الاحتلال يفرج عن 10 أسرى من قطاع غزة
  • ما تأكله في منتصف عمرك ينعكس على صحتك بالسبعين..هذا ما كشفته دراسة
  • القسام تنشر فيديو يظهر قصف أسدود برشقة صاروخية
  • شجون الهاجري في فيديو مؤثر مع والدها المريض في أحد المستشفيات
  • إسرائيل تنشر فيديو لعمليتها في رفح وتعلن استهداف قيادي "بارز" في حماس
  • منة عرفة: الناس اتفاجئت بالشر اللي طلع مني.. والمظلوم هياخد حقه