نظمت نقابة المحامين بجنوب سيناء،برئاسة خالد عمار نقيب المحامين بجنوب سيناء اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق فيما يتعرض له من قوات الاحتلال الإسرائيلى.

وكان نقيب المحامين بجنوب سيناء خالد عمار نقيب المحامين بجنوب سيناء ، أول المتبرعين بالدم، في لفتة إنسانية تعبر عن مدى حرصه على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق.

 

وتأتي حملة التبرع بالدم بالتزامن مع الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني التي نظمتها نقابة المحامين بجنوب سيناء، اليوم السبت، للتنديد بالعداون الإسرائيلي ، والتعبير عن استنكار موقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن كافة الشعوب العربية ضد الاحتلال في فلسطين العربية.

 

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً من جانب كافة المحامين، للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا وأسرهم، في مشهد يبرهن على أن الشعب المصري دائماً سند للشعب الفلسطيني، وتستمر الحملة في استقبال المتبرعين بالدم على مدار الأيام القادمة

IMG20231021122237 IMG20231021122209 IMG-20231021-WA0076 IMG-20231021-WA0077 IMG-20231021-WA0078 IMG-20231021-WA0080

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني الشقيق فلسطين العربية حملة التبرع بالدم المتبرعين نقيب المحامين بجنوب سيناء تبرع بالدم حملة للتبرع بالدم جنوب سيناء الشعب الفلسطینی IMG 20231021

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم موظفو ديوان الهيئة العامة للأوقاف اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا بالاعتداء الصهيوني الأمريكي على منشآت الحديدة.

وأدان المشاركون تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، وأكدوا أن هذا الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي واستمرارهم في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وحملوا الإدارة الامريكية مسؤولية كل الجرائم وحرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين ولبنان كونها الشريك والداعم الأساسي لكيان العدو.

وجدد المشاركون تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والشعب اللبناني والاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة ضد الوطن.

وحذر بيان الوقفة عملاء اليهود والأمريكان في الداخل من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان كان وأكدوا أن الجميع سيكون لهم بالمرصاد وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية سيتصدى الشعب لكل المؤامرات،

وبارك البيان لشعبنا اليمني العظيم ولقائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله نجاح مناسبة المولد النبوي الشريف بتلك الصورة التي ليس لها مثيل في العالم كله كما بارك للجميع بمناسبة العيد العاشر لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة التي حققت لهذا الشعب كامل الحرية والاستقلال وقطعت أيادي الوصاية الأمريكية والسعودية وطهرت البلاد من الخونة والمنافقين،

وأكد البيان الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات، والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • قطاع الأمن المركزي ينظم حملة للتبرع بالدم
  • 3 عصرا.. الصحفيين تعقد مؤتمرا لكشف تحريض الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • الصليب الأحمر في لبنان يوجه مناشدة عاجلة للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين
  • «أمن الشرقية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة
  • حملات للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية (صور)
  • بمشاركة ضباط وأفراد المديرية.. أمن الشرقية ينظم حملة للتبرع بالدم