شنت رئاسة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، حملة تم خلالها وقف 12 حالة إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز، وذلك خلال 24 ساعة.

رئاسة مركز الخارجة تزيل تعديات بالبناء المخالف على أراضى الدولة بحى البساتين

وأوضح حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 12 حالة لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

رئيس مياه الغربية يعقد جلسة لدراسة الأثر البيئي لمحطة معالجة طنطا

كان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهات المعنية البناء بدون ترخيص الاراضي الزراعي الإشتراك الإجراءات القانونية أعمال البناء أراضي الزراعية ازمة

إقرأ أيضاً:

مركز تدريب نقابة البناء والأخشاب يشهد اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات

شهد مركز التدريب المهني المتطور، التابع للنقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إجراءات اختبارات ومقابلات شخصية للتوظيف لصالح إحدى الشركات الصينية العاملة في مجال الإنشاءات في دبي.

ومن المقرر أن يتم اختيار نحو 700 عاملا من المتقدمين للاختبارات لصالح الشركة الصينية العاملة في مجال الإنشاءات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر الشركة للعاملين المتقدمين بعد اجتياز الاختبارات، عقود عمل موثقة من وزارة العمل، والمستشار العمالي في دبي، متضمنة كافة الحقوق العمالية المنصوص عليها في القانون.

ويوفر مركز التدريب المهني البيئة اللازمة لعمل المقابلات الشخصية، وكذلك العدد والأدوات في مجال التشييد والبناء، من أجل اختيار أفضل العناصر من الشباب المتقدمين.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة شركات تراست الهلالي للتوظيف، هي التي تتولى التنسيق مع الشركة الهندسية للحكومة الصينية، المتعاقدة مع مركز التدريب المهني المتطور، لاستكمال إجراءات سفر الناجحين في الاختبارات ومستوفيي الشروط.

اقرأ أيضاًوزارة العمل تكشف آخر موعد للتقديم على فرص عمل بالإمارات

مركز تدريب نقابة البناء والأخشاب يوقع مذكرة تفاهم مع شركة الأمل الشريف

مركز تدريب نقابة البناء والأخشاب يستقبل رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية

مقالات مشابهة

  • مركز تدريب نقابة البناء والأخشاب يشهد اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات
  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفد مركز الأبحاث الزراعية والاقتصاد الزراعي الإيطالي
  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • مخالفات البناء 2024.. حالات رفض طلبات التصالح
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس