كشف فتحي سند الناقد الرياضي، عن مصير المدربين الذين اقترب رحيلهم من تدريب بعض الفرق، في الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

فتحي سند: حسام حسن الأنسب لقيادة الزمالك

وصرح فتحي سند في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "حسام حسن الانسب حاليًا لقيادة نادي الزمالك".

وتابع: "الزمالك يحتاج للمدير فني وطني في اتفاق مجلس إدارة نادي الزمالك على مدير فني وطني".

"لن يتساوى بميسي لو سجل 50 مليون هدف ".. جوارديولا يخذل هالاند

وواصل: "حسام حسن هو الأنسب لقيادة نادي الزمالك ولكن هل مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك من الممكن أن يختار المدير الفني من أبناء النادي".

وعن رحيل مدربين جدد من دوري نايل، رد قائلًا: "أوسوريو أول المرشحين للرحيل من الزمالك مع بابا فاسيليو المتوقع رحيله عن نادي البنك الأهلي وسيصل العدد رحيل المدربين على الأسبوع السادس عند خمس مدربين".

واختتم: "أوسوريو غير مقنع للجماهير ولا لاعبي نادي الزمالك في الفترة الحالية".

وعلى صعيد أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك تدريب الزمالك الدوري المصري خوان كارلوس أوسوريو حسام حسن إدارة نادي الزمالك قناة اون تايم سبورت نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم  نادي الزمالك الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية) وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات".


وتابع: "ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، و بيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟  بيراميدز مثله مثل  الأهلي و الزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

مقالات مشابهة

  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • خاص للفجر.. عاجل.. عبد المجيد صقر مرشح لأحد الوزارات السيادية في التعديل الوزاري الجديد
  • خاص للفجر.. عاجل: عبد المجيد صقر مرشح لأحد الوزارات السيادية في التعديل الوزاري الجديد
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن