أعلنت جامعة الوادي الجديد بالتعاون مع منظمة “الفاو”، عن مسابقة لشباب الوادي الجديد المهتمين بالتسويق الإلكتروني، وذلك لاحتضان أفكارهم في مجال التسويق الإلكتروني لمنتجات الوادي الجديد سواء منتجات الحرير أو المنتجات التراثية للمحافظة، برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس الجامعة، والدكتور نصر الدين حاج، الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) في مصر، وذلك في إطار حرص الجامعة على خدمة المجتمع وتعزيز طاقات الشباب في مجال ريادة الأعمال.

وقال رئيس الجامعة إن المبادرة تأتي في إطار رؤية مصر 2030 والتحول الرقمي، بالإضافة إلى الاستثمار في طاقات الشباب بإنشاء شركات ناشئة لتسويق منتجات المحافظة، حيث سيتم تقديم الدعم الفني والمالي للفائزين من خلال المشروع.

وأضاف أن المسابقة تستهدف احتضان شركتين إحداهما بمركز الداخلة والأخرى بمركز الخارجة تعملان في مجال التسويق الإلكتروني لمنتجات المحافظة، من الحرير والتمور والحرف اليدوية، مشيرًا إلى أن الاحتضان يشمل تقديم الدعم الفني وتسجيل الشركة، بالإضافة إلى دعم إنشاء منصة التسويق وصفحة فيسبوك لكل شركة من الشركتين الفائزتين.

من جانبه، قال الدكتور محمود الكيلاوي، منسق المبادرة، إن شروط التقديم تتضمن: تكوين فريق من 3 إلى 5 أفراد أحدهم فتاة على الأقل، وتقديم فكرة ونموذج أعمال في مجال التسويق الإلكتروني.

الوادي الجديد .. مواطنون يحرقون علم إسرائيل بمسيرات تضامناً مع الفلسطينيين


وأضاف أن الجوائز تتضمن احتضان الفائزين وتقديم دعم فني لبناء قدرات الفرق الفائزة ودعم مالي لتأسيس الشركة وتسجيلها في هيئة الاستثمار وبناء أو تطوير المنصة أو التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بالتسويق، علما بأن آخر موعد للتقديم هو 28 أكتوبر.

فيما أوضح الدكتور أحمد دياب، مستشار منظمة الفاو ومدير المشروع، أن المنظمة في الوقت الراهن تنفذ مشروعًا لدعم إنتاج الحرير بالمحافظة بغرض تعزيز التمكين الاقتصادي للشباب والسيدات الريفيات، حيث تم تنفيذ المشروع وفقا لتوجيهات الحكومة المصرية متمثلة في محافظ الوادى الجديد بالتعاون مع مديرية الزراعة وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التسویق الإلکترونی الوادی الجدید فی مجال

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من إخماد حريق شب في مزرعة نخيل بمنطقة زراعية شرق مدينة الخارجة. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في مدينة الخارجة. 

تبين نشوب حريق في مزرعة نخيل بمنطقة "عين الشيخ" شرق مدينة الخارجة، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة. 

وسيطرت قوات الإطفاء من مركز الخارجة والتي أسفر عن تفحم عدد من النخيل والنباتات والأشجار المختلفة بالمزرعة وجارٍ حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وذلك بدون خسائر في الأرواح. 

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (1) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (2) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (3) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (4) حريق كبير في مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ في الوادي الجديد (5)

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • Rootz تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع منظمة الفاو التعاون في مجالات تغير المناخ والطاقة
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة