أمرت نيابة عين شمس بالاستعلام عن الحالة الصحية لسيدتين أصيبتا في حريق مخزن خشب بعقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الألف مسكن تابعة لقسم شرطة عين شمس، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

نيابة عين شمس

كشفت التحريات أنه اثناء اشتعال الحريق كانت يتواجد سيدتان بجوار الحريق وتعرضتا لاختناق وتم نقلهما إلى مستشفى هليوبوليس العام لتلقي العلاج، و تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق بمخزن خشب داخل منطقة ألف مسكن بعين شمس بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى مكان الحادث وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق وتمت السيطرة على الحريق، و أسفر الحريق عن وقوع حالتي اختناق هما خضرة محمد إبراهيم تبلغ من العمر 66 سنة، و كريمة حبشى محمد، تبلغ من العمر 75 سنة.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضاًمصرع أجنبي دهسته سيارة في التجمع الخامس

حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالقاهرة الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة امن القاهرة حريق مخزن عين شمس

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟

مقالات مشابهة من هنا.. إذاعة مدرسية عن نصر أكتوبر المجيد مع بداية العام الدراسي الجديد

‏11 دقيقة مضت

الغاز التركمانستاني.. هل يعزز التعاون بمجال الطاقة بين تركيا وإيران؟ (مقال)

‏15 دقيقة مضت

ما هي عقوبة الغياب للطلاب بدون غدر 1446؟.. “وزارة التعليم السعودي “توضح

‏26 دقيقة مضت

متى موعد ايداع الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024؟.. الموارد البشرية تجيب

‏31 دقيقة مضت

موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51

‏35 دقيقة مضت

متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لشهر اكتوبر؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

‏40 دقيقة مضت

تلقت جماهير كرة القدم أخبارا مؤلمة في الثاني عشر من سبتمبر الحالي، تفيد بأن فهد المولد سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني بإمارة دبي، وتم نقله على الفور إلى مستشفى راشد، حيث نجحت طائرة الإخلاء الطبي في نقله إلى الرياض، حاليا، يتلقى اللاعب العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية التابعة للحرس الوطني، بعد أن تم التأكد من إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن أخرى من جسده.

تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

شهدت الحالة الصحية لنجم الكرة السعودية ولاعب فريق الشباب، فهد المولد، تطورا جديدا ومهما بعد تعرضه لحادث سقوط من شرفة شقته في دبي قبل عدة أسابيع.

حيث أعلن فهد باقديم، الوكيل السابق لفهد المولد، عبر حسابه على “إكس”، “الحمد لله، هناك تحسن طفيف، الفضل والمنة لله، تم إبعاد جهاز التنفس الصناعي وعاد التنفس الطبيعي”،وأضاف، “أرجو منكم الدعاء لفهد المولد بأن يمنحه الله الشفاء العاجل ويعالج جراحه، يا كريم”.حادث فهد المولد

تعرض المولد لحادث سقوط من شرفة منزل في الطابق الثاني أثناء وجوده في دبي قبل عدة أسابيع، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل حرج، قبل أن يتم نقله مؤخرا إلى السعودية.

ولقد قضى المولد معظم مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد.وهو الآن يلعب مع فريق الشباب في الموسم الحالي.كما شارك مؤخرا في تصفيات كأس العالم 2026 مع المنتخب السعودي.التحقيق في حادث فهد المولد

فتحت شرطة دبي تحقيقا حول ملابسات سقوط نجم المنتخب السعودي، الذي يتلقى العلاج في العناية المركزة بمستشفى راشد في الإمارات.

حيث تسعى شرطة دبي إلى مراجعة تسجيلات الكاميرات الموجودة في محيط الحادثة، إلا أنه لم يتم العثور على أي كاميرا توضح التفاصيل.ومع ذلك، تواصل الشرطة جهودها في فحص المزيد من الكاميرات المتاحة.حتى الآن، لم تكشف التحقيقات التي تجريها شرطة دبي عن أي أدلة أو مؤشرات توضح كيفية وقوع الحادث.وأفادت القيادة العامة لشرطة دبي في بيان نشرته صحيفة الرياضية السعودية سابقا بأن التحقيقات جارية في حادثة فهد المولد، وسيتم إبلاغ الجهات المعنية بالنتائج عند الانتهاء منها.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • ضبط مخزن بالقاهرة لإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات التجميل المقلدة
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات