صراحة نيوز –  تأهلت أندية الرمثا وشباب الأردن والسلط إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأردن للموسم 2023-2024 بعد مبارياتها التي أُقيمت مساء يوم الجمعة.

وعلى ملعب الحسن الدولي، حقق الرمثا فوزاً ساحقاً على السرحان بأربعة أهداف نظيفة. وأنهى الرمثا الشوط الأول متقدما بثلاثية، سجلها محمد وائل الزعبي “هدفين” وبشار ذيابات.

وخلال الشوط الثاني، نجح البديل السنغالي، الهادي سالم، في إحراز الهدف الرابع للرمثا.

فيما تغلب شباب الأردن على الصريح بهدف وحيد في مباراة أُقيمت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب حيث أحرز هدف الفوز الثمين لشباب الأردن اللاعب فضل هيكل، من ضربة جزاء، نفذها بنجاح في الدقيقة 70.

أما فريق السلط، فقد تأهل إلى ربع النهائي بعد أن تغلب على الجزيرة في مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، وفاز بفارق ركلات الترجيح 4-2 في ملعب السلط. وكان فريق الجزيرة قد تقدم بهدف السبق عن طريق نور الدين موافي، قبل أن يحرز محمود جمال هدف التعادل الثمين للسلط.

وتتواصل السبت لقاءات دور ال16، حيث يحل معان ضيفاً على الأهلي عند الخامسة مساء، على ملعب البترا، ويلتقي الحسين مع اليرموك في السابعة والنصف مساء، على استاد الحسن.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

10 قتلى و34 جريحا إثر سقوط قذيفة صاروخية على ملعب في الجولان المحتل

المناطق_متابعات

أفادت أجهزة الإسعاف الإسرائيلية السبت أن 10 أشخاص قتلوا وأصيب 34 آخرون إثر سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من لبنان في ملعب كرة قدم بالجولان المحتل بشمال إسرائيل.

وذكرت قناة إن12 الإخبارية الإسرائيلية أن 10 أشخاص، بينهم أطفال، قتلوا في هجوم صاروخي على ملعب لكرة القدم في هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل اليوم السبت، في أسوأ واقعة حتى الآن خلال أعمال العنف المستمرة منذ أشهر بين إسرائيل والجماعات المسلحة في لبنان.

أخبار قد تهمك الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود 27 يوليو 2024 - 9:40 مساءً لوحة إبداعية.. الضباب يعانق قمم جبال الباحة ويُسعد زوارها 27 يوليو 2024 - 9:36 مساءً

واتهم الجيش الإسرائيلي جماعة حزب الله اللبنانية بإطلاق الصاروخ. لكن الجماعة المتحالفة مع إيران نفت ضلوعها في الهجوم، الذي سيثير على الأرجح رد فعل عنيفا من إسرائيل.

وكانت خدمة الطوارئ الإسرائيلية قد قالت في وقت سابق إن تسعة أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة جراء صاروخ أطلق من لبنان وسقط على ملعب كرة قدم في قرية مجدل شمس الدرزية.

وجاء الهجوم على ملعب كرة القدم في أعقاب ضربة إسرائيلية على لبنان أدت إلى مقتل أربعة مسلحين اليوم السبت.

وقال مصدران أمنيان في لبنان إن المقاتلين الأربعة الذين سقطوا قتلى في الهجوم الإسرائيلي على بلدة كفركلا بجنوب البلاد أعضاء في جماعات مسلحة مختلفة وإن واحدا منهم على الأقل ينتمي إلى حزب الله.

وقال الجيش الإسرائيلي إن طائراته استهدفت مبنى عسكريا تابعا لحزب الله بعد رصد خلية مسلحة تدخل المبنى.

وأضاف الجيش أن ما لا يقل عن 30 صاروخا أطلقت بعد ذلك من لبنان عبر الحدود.

وتابع قائلا “بحسب تقييم الوضع الذي أجراء الحيش الإسرائيلي والمعلومات المخابراتية التي لدينا، فإن إطلاق الصاروخ باتجاه مجدل شمس نفذته منظمة حزب الله الإرهابية”.

وأعلنت الجماعة مسؤوليتها عن شن أربع هجمات على الأقل، بعضها بصواريخ كاتيوشا، ردا على الهجوم على بلدة كفركلا.

لكن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف نفى مسؤولية الجماعة اللبنانية عن الهجوم على بلدة مجدل شمس.

وتتبادل جماعة حزب الله وإسرائيل إطلاق النار منذ أكتوبر تشرين الأول بعد أن أدى هجوم شنته حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على جنوب إسرائيل إلى اندلاع الحرب في غزة في أسوأ تصعيد بينهما منذ عام 2006.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يوليو 2024 - 9:52 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يوليو 2024 - 8:49 مساءًدوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله (4) مخالفين لنظام أمن الحدود أبرز المواد27 يوليو 2024 - 8:23 مساءًدوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) أبرز المواد27 يوليو 2024 - 7:57 مساءً“فيفا” يرفض شكوى الأرجنتين في أولمبياد باريس أبرز المواد27 يوليو 2024 - 7:53 مساءً‏ مستشفى الرين يستنفر جهوده إثر حادثين مروريين على طريق بيشة-الرياض نتج عنه 10 إصابات وحالتي وفاة أبرز المواد27 يوليو 2024 - 7:29 مساءًقصور آل أبو سراح بعسير نقطة التقاء السياح وعشاق التراث العمراني والآثار القديمة27 يوليو 2024 - 8:49 مساءًدوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله (4) مخالفين لنظام أمن الحدود27 يوليو 2024 - 8:23 مساءًدوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)27 يوليو 2024 - 7:57 مساءً“فيفا” يرفض شكوى الأرجنتين في أولمبياد باريس27 يوليو 2024 - 7:53 مساءً‏ مستشفى الرين يستنفر جهوده إثر حادثين مروريين على طريق بيشة-الرياض نتج عنه 10 إصابات وحالتي وفاة27 يوليو 2024 - 7:29 مساءًقصور آل أبو سراح بعسير نقطة التقاء السياح وعشاق التراث العمراني والآثار القديمة الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • على ملعب “دراغاو” بحضور 50 ألف متفرج.. النصر يواجه بورتو البرتغالي في خامس ودياته
  • موعد مباراة النصر وبورتو الودية غدًا والقناة الناقلة
  • 10 قتلى و34 جريحا إثر سقوط قذيفة صاروخية على ملعب في الجولان المحتل
  • تشكيل المصري البورسعيدي ضد الأهلي في بطولة الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة قبل مواجهة بيراميدز
  • إنديبندينتي يواجه ريفادافيا في افتتاح الجولة الثامنة لدوري الأرجنتين
  • انطلاق ربع نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية
  • مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات
  • موعد مباراة الهلال السعودي وصن داونز الودية والقناة الناقلة