قال ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح: «نشكر الرئيس المصري على عقد قمة القاهرة للسلام في ظل ما يعانيه الفلسطينيون في قطاع غزة».

وأضاف ولي عهد الكويت، خلال كلمته في قمة القاهرة للسلام 2023: «نشجب العقاب الجماعي الذي تمارسه إسرائيل والغارات على المدنيين العزل والخدمات الأساسية».

قمة القاهرة للسلام 2023

وتنعقد قمة القاهرة للسلام 2023، في العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية المصرية، للتصدي لموجات العنف التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على المدنين في فلسطين المحتلة، ولبحث تطورات حل القضية الفلسطينية وإحلال عملية السلام.

وتأتي قمة القاهرة للسلام 2023 ضمن جهود الدولة المصرية، انطلاقًا من دورها نحو القضية الفلسطينية، حيث بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اتصالات موسعة مع العديد من القادة على مستوى العالم الجهود الممكنة لاحتواء التصعيد ووقف العدوان الإسرائيلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إدخال المساعدات إلى غزة الاحتلال الإسرائيلى الدول المشاركة في قمة القاهرة للسلام الرئيس السيسى العدوان الإسرائيلي على غزة القاهرة للسلام حرب غزة حرب فلسطين غزة فلسطين قمة السلام بالقاهرة قمة السلام في القاهرة قمة القاهرة قمة القاهرة السلام قمة القاهرة للسلام قمة القاهرة للسلام 2023 قمة مصر الدولية للسلام قمة مصر للسلام مؤتمر القاهرة للسلام معبر رفح من سيحضر قمة القاهرة للسلام من مصر قمة القاهرة للسلام

إقرأ أيضاً:

«حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)

نظمت جامعة القاهرة حفل تخرج طلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق دفعتي 2023 و2024، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبمشاركة الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الانجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس.

حفل تخرج جامعة القاهرة لطلاب كلية الحقوق

وشهد الحفل حضورًا واسعًا من الطلاب وأولياء أمورهم، والذين توافدوا للاحتفال بنجاح أبنائهم وتكريمهم على اجتهادهم ومثابرتهم خلال سنوات دراستهم.

وفي كلمته، أبدى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة سعادته الكبيرة بمشاركة الخريجين في يوم تكريمهم، مؤكدا أن كلية الحقوق هي مصنع الرجال الذين يدافعون عن الحق ويحملون راية العدل، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً مليئًا بالنجاحات والإنجازات.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق إلى التحديات التي واجهها الطلاب خلال سنوات دراستهم، مثمنًا الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للطلاب، ومؤكداً على أن الخريجين اليوم هم سفراء الكلية في ميدان العمل القانوني.

تسليم دروع تذكارية وشهادات للمتفوقين

واُختتم الحفل بمراسم تكريم الخريجين، حيث تم تسليم الدروع التذكارية والشهادات للمتفوقين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وعبّر الخريجون عن امتنانهم للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها على كل ما قدموه خلال سنوات دراستهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بإخلاص وتفان وخوض غمار المستقبل بثقة وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني: الهجوم الصاروخي على إسرائيل جزء من قدراتنا
  • جيش الاحتلال: جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ
  • خوفا من صواريخ حزب الله.. إسرائيل تفرض قيودا جديدة على المدنيين في الشمال
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • إسرائيل المنبوذة دوليا .. خبراء يحذرون : تجاهل القرارت والإفلات من العقاب يمس هيبة الأمم المتحدة
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • إسرائيل تضرب قلب اليمن: هل تستهدف الحوثيين أم تدمر حياة المدنيين؟
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس