صدى البلد:
2024-07-06@16:14:33 GMT

نادي النصر القاهري يدعم القضية الفلسطينية

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

أعلن نادي النصر القاهرى أحد أندية دورى المظاليم دعمه للقضية الفلسطينة جراء الأحداث الحالية بقطاع غزه ،وأصدر بيانا يؤكد ذلك .

وجاء نص البيان  كالآتى :

"انطلاقا من موقف القيادة العامة لوطننا الغالي في دعم القضية الفلسطينية في إطار ذلك يدين مجلس إدارة نادي النصر الرياضي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قمع وقتل الأبرياء من الأطفال والشباب والنساء والشيوخ داعيين المولي عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته ويمن علي المصابين بالشفاء العاجل وأن ينصر الله الشعب  الفلسطيني في الدفاع عن وطنهم  من هذا العدوان الظالم والغاشم 
وجرائم ضد الإنسانية.

 
 

وفي إطار ذلك يفوض مجلس إدارة نادي النصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في إتخاذ ما يراه سيادته من قرارات حفاظا علي الأمن القومي المصري، ويعلن نادي النصر الحداد علي أرواح الشهداء الفلسطينيين
حفظ الله مصر شعبا وقيادة" .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الفصائل الفلسطينية ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة

يمانيون../ أكدت فصائل العمل الوطني والإسلامي الفلسطينية رفضها الشديد لأي تصريحات أو خطط تدعم نشر أي قوات دولية في قطاع غزة.

وطالبت الفصائل في بيان لها، اليوم السبت، الأشقاء العرب العمل الجاد على وقف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ومقدراته ومقدساته، ورفض ومواجهة أي مقترحات من شأنها الانتقاص من حقوقه وكرامته وسيادته على أرضه.

وعدّت فصائل العمل الوطني الفلسطينية أن تواجد أي قوة دولية داخل قطاع غزة هو شكل من أشكال الاحتلال وفرض الوصاية وهو الأمر الذي ترفضه رفضا تاما.

ودعت الفصائل إلى تبني الموقف الفلسطيني المطالب بانسحاب الاحتلال الكامل وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل كامل حقوقه المشروعة وحقه في تقرير مصيره .

وسبق ان عبرت حركة حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجان المقاومة في بيانات منفصلة عن رفضها لأي حديث عن نشر قوات دولية في قطاع غزة، مشددة على أن مستقبل القطاع وشكل يقرره الشعب الفلسطيني.

وجاءت هذه المواقف بعد ”تصريحات وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، التي أعرب فيها عن دعمه لنشر قوة دولية في قطاع غزة بقرارٍ أممي لدعم ما أسماه السلطة الفلسطينية”، وفق ما جاء في بيان الجبهة الشعبية.

#العدوان الصهيوني على غزةُ#قطاع غزة#وزير الخارجية السعوديالمقاومة الفلسطينيةفلسطين

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني